عاجل : شاهد بالفيديو ...السبتي صاحب المنزل الذي قتل فيه الفغم ينفجر اثناء استقبالة العزاء ويظهر لأول مرة ويكشف تفاصيل خطيرة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر ظهر فيه فيصل عبدالعزيز السبتي، وهو يتقبل التعازي في صديقه الشخصي عبدالعزيز الفغم الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وقتل الفغم في منزل السبتي بجدة؛ حيث أصيب شقيقه تركي السبتي بإطلاق نار من قبل الجاني ممدوح بن مشعل آل علي.

وكتب الشاعر ياسر التويجري تعليقًا على الفيديو: صديقي وأخي الغالي فيصل السبتي أثناء تشييع جثمان فقيدنا الغالي #عبدالعزيز_الفغم عرفت الأثنين عن قرب ووالله ما عرفت أكثر منهما ترابطًا ومحبة وأخوة يجمعهم نقاء القلب وصفاء السريرة ، عظم الله أجرك يا فيصل في صديق عمرك وشفى الله أخاك تركي.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط 

عاجل : شاهد بالفيديو ...السبتي صاحب المنزل الذي قتل فيه الفغم ينفجر اثناء استقبالة العزاء ويظهر لأول مرة ويكشف تفاصيل خطيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : شاهد بالفيديو ...السبتي صاحب المنزل الذي قتل فيه الفغم ينفجر اثناء استقبالة العزاء ويظهر لأول مرة ويكشف تفاصيل خطيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : شاهد بالفيديو ...السبتي صاحب المنزل الذي قتل فيه الفغم ينفجر اثناء استقبالة العزاء ويظهر لأول مرة ويكشف تفاصيل خطيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق