عاجل.. محطة الحسوة ترفع قدرتها التشغيلية.. وشركة السعدي تتراجع عن توقيف مولداتها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رفعت محطة الحسوة الكهروحرارية بالعاصمة عدن من قدرتها التشغيلية قبل قليل عقب دخول غلاية وتوربين كانا متوقفين للصيانة ، فيما تراجعت شركة السعدي للطاقة المستأجرة عن قرار توقفها باللحظات الأخيرة .

وقالت مصادر عاملة في مؤسسة الكهرباء أن الغلاية رقم 5 والتوربين 6 دخلا الى الخدمة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين ، بعد تمكن المهندسين والفنيين من إصلاح الخلل الذي اخرجهما عن الخدمة .

واضافت أن القدرة التوليدية في محطة الحسوه إرتفعت من 23 إلى 55 ميجاوات وهو الأمر الذي سيساهم في استقرار التيار الكهربائي بعدن .

في غضون ذلك ذكرت المصادر أن شركة السعدي بدأت بإخراج 10 ميجاوات عن الخدمة مع حلول منتصف الليل ، إلا أنها تراجعت عقب إتصال تلقته من الشركة الأم تطالبها بالاستمرار في العمل واعطاء مهلة لمؤسسة الكهرباء الى يوم غد (اليوم) الثلاثاء .

عاجل.. محطة الحسوة ترفع قدرتها التشغيلية.. وشركة السعدي تتراجع عن توقيف مولداتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. محطة الحسوة ترفع قدرتها التشغيلية.. وشركة السعدي تتراجع عن توقيف مولداتها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. محطة الحسوة ترفع قدرتها التشغيلية.. وشركة السعدي تتراجع عن توقيف مولداتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق