قائد#الحزام_الامني_عدن :على دربهم سائرون صف واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعئ لغير هذا هي قوئ معادية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد#الحزام_الامني_عدن :على دربهم سائرون صف واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعئ لغير هذا هي قوئ معادية

قائد قوات الحزام الامني عدن نحن على دربهم سائرون جسد واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعى لغير هذا هي قوئ معاديه.


صرح القائد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن ان العمل الامني في كل انحاء العاصمة واحد بين كل القوى المشتركة تحمل الهدف نفسه وتدافع عنه مستمرة مناضلة لتحقيقه.


وجاء في تصريحه للتوجيه المعنوي قائلا لم نعهد ممن سبقونا لنيل الشهادة على تراب هذا الوطن تراجعا او ريبة او انحرافا عن الهدف بل كنا نراهم يهبون جريا لتحقيقه وكانو السباقون في اي موضع يناديهم الوطن فيه فنحن جسدا واحدا و على دربهم سائرون.


واردف القائد وضاح اننا لانعير تغير المسميات اهتماما فعملنا واحد مع الامن في كل المنشآت والاقسام والمراكز في كل موضع  نحن قوة واحدة مشتركة للدفاع عن ارضنا واهلنا وشوكة في حلق من تسول له نفسه شرا بها تكاتف ابناء هذا الوطن لانتاج عملي ارهب الأعداء حيثما كانو فالعمل الامني المشترك المبذول اوجع الأعداء والمتربصين من خلف الستار فإنا نقولها بصوتا عاليا في وجه كل من يسعى لكسر هذا التعاون المشترك او محاولا لشق الصف اوزرع فتنة وفرقة بين ابناء الوطن الجنوبي سينقلبو صاغرين مدحورة كل محاولاتهم مطاطئين رؤوسهم حاملين شر الهزيمة.


صادر عن/التوجيه المعنوي/القسم الإعلامي للحزام الامني-عدن
الاثنين 30 سبتمبر 2019

قائد#الحزام_الامني_عدن :على دربهم سائرون صف واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعئ لغير هذا هي قوئ معادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد#الحزام_الامني_عدن :على دربهم سائرون صف واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعئ لغير هذا هي قوئ معادية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد#الحزام_الامني_عدن :على دربهم سائرون صف واحد عمل واحد هدف واحد ومن يسعئ لغير هذا هي قوئ معادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق