: مدير عام التواهي: "أيام" وسنحتفي بعودة مدرسة "سالم عمر" بعد ?? عام من التعثر .. وعودة نشاط مركز محو الأمية "قريباً"

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مدير عام التواهي: "أيام" وسنحتفي بعودة مدرسة "سالم عمر" بعد ?? عام من التعثر .. وعودة نشاط مركز محو الأمية "قريباً"

أكد مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، بأن المديرية على موعد قريب مع إفتتاح أبواب مدرسة "سالم عمر" للتعليم الأساسي، أمام أبنائنا الطلاب.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها مدير عام المديرية صباح اليوم الثلاثاء، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ/ أنيس حجر، للقطاع التربوي، أطلع خلالها على التجهيزات الأخيرة في مدرسة "سالم عمر" في منطقة التواهي، إضافة إلى سير العملية التعليمية بروضة الضياء للاطفال، وإحتياجات مبنى محو الأمية.

وأكد الشعيبي، في تصريح صحفي له، إهتمام السلطة المحلية في قطاع التربية والتعليم، وحرصها على تأسيس جيل صحيح يخلو من أي شوائب كانت قد مارستها قوى سياسية ضمن  استهدافها الممنهج للعملية التعليمية.

ولفت، انه تجرى التجهيزات الأخيرة بمدرسة "سالم عمر" وسنحتفي خلال الأيام القادمة بإفتتاح أبوابها مجدداً، بعد تعثر مشروع إعادة بنائها لأكثر من ?? عام، بسبب فساد السلطات السابقة التي قامت بمصادرة ميزانية المشروع دون التعويل في مصير ابناءنا.

معبراً عن بالغ شكره وتقديره لمنظمة "كير" العالمية على استجابتها لإستكمال مشروع بناء المدرسة.

كما تفقد مدير عام مديرية التواهي الأستاذ عبد الحميد الشعيبي، روضة الضياء للإطفال، مشدداً على ضرورة توفير البيئة المناسبة التي تسهم في تمهيد الأطفال للإنتقال الى مرحلة التعليم الابتدائية.

إلى ذلك، أطلع المدير العام على إحتياجات مركز "محو الأمية" بعد إخلائه من المقتحمين، موجهاً برفع إحتياجات المركز، من أدوات مكتبية، وطاولات، وكراسي، واجهزة الكترونية، وغيرها..، وذلك للبدء في العمل على إعادة نشاطه الريادي المجتمعي تحت إدارة مكتب التربية والتعليم.

من جهتم، عبر مواطنون في المنطقة عن إرتياحهم من إهتمام قيادة السلطة المحلية في المديرية في قطاع التربية والتعليم؛ خصوصا بعد أن تم استكمال مشروع تأهيل ثانوية "تمنع" للبنات، بعد تعثر دام لسنوات،

مثمنين دور كلاً من مدير عام المديرية الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، ومدير مكتب التربية الأستاذ أنيس حجر.

: مدير عام التواهي: "أيام" وسنحتفي بعودة مدرسة "سالم عمر" بعد ?? عام من التعثر .. وعودة نشاط مركز محو الأمية "قريباً" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير عام التواهي: "أيام" وسنحتفي بعودة مدرسة "سالم عمر" بعد ?? عام من التعثر .. وعودة نشاط مركز محو الأمية "قريباً"، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير عام التواهي: "أيام" وسنحتفي بعودة مدرسة "سالم عمر" بعد ?? عام من التعثر .. وعودة نشاط مركز محو الأمية "قريباً".

أخبار ذات صلة

0 تعليق