عاجل : من هو المسؤول الذي كان على متنها؟...هبوط طائرة في مطار صنعاء والحوثيون يجبرونها على المغادرة فورا ؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤولون أمميون الثلاثاء أن عناصر ميليشيات الحوثي منعوا دخول مسؤول في مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى البلاد، وأمروا طائرته بالإقلاع من العاصمة صنعاء بعد وقت قصير من هبوطها.

 



 

 

 

 



وجاء هذا التطور، بحسب ما أفادت وكالة أسوشييتد برس، بعد تقرير لاذع قدمه خبراء بتكليف من مكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان يورد تفاصيل الانتهاكات التي ارتكبتها الميليشيات في الحرب الأهلية اليمنية، بما في ذلك عنف جنسي ضد نساء في سجون يديرها الحوثيون.

إلى ذلك، كشف المسؤولون أنه بعد وصول ممثل المفوضية، العبيد أحمد العبيد، إلى صنعاء أمس الاثنين، استقل ضباط أمن من ميليشيات الحوثي الطائرة، وسحبوا تصريح سفره، وأمروا قائد الطائرة بالمغادرة.

وفي حين تحدث المسؤولون شريطة عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مخولين بالتحدث للصحفيين. أكد روبرت كولفيل المتحدث باسم المفوضية، طرد العبيد من صنعاء، لكنه لم يذكر تفاصيل.

عاجل : من هو المسؤول الذي كان على متنها؟...هبوط طائرة في مطار صنعاء والحوثيون يجبرونها على المغادرة فورا ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : من هو المسؤول الذي كان على متنها؟...هبوط طائرة في مطار صنعاء والحوثيون يجبرونها على المغادرة فورا ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : من هو المسؤول الذي كان على متنها؟...هبوط طائرة في مطار صنعاء والحوثيون يجبرونها على المغادرة فورا ؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق