الكمال: الحكومة اعدت استراتيجية لرعاية كبار السن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

قال وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال حرص الحكومة اليمنية واهتمامها كبار السن، مشيدة بدورهم الكبير في تنمية الاجيال والمجتمع وجهودهم في خدمة الوطن في كافة المجالات والتخصصات التي ساهموا في بناء الوطن.

واوضحت في بيان تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان وزراتها أعدت استراتيجية وطنية خاصة بكبار السن بالشراكة مع الوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة، تشمل العناية الصحية والنفسية والاجتماعية وهو توفير رعاية شامله لكبار السن، بالتعاون والتنسيق المانحين والمنظمات الدولية، مشيرة الى ان يتم التنسيق لاستكمال اعداد الاستراتيجية خلال المرحلة القادمة.

ولفتت الى ان الوزارة بادرت لإعداد استراتيجية كبار السن نظراً لحجم المعاناة الكبيرة التي تعاني منها هذه الفئة في كافة الخدمات، نظراً للظروف التي مرت بها الدولة والحكومة خلال السنوات القليلة الماضية بسبب الانقلاب الذي قامت به مليشيات الحوثي على الشعب وادى الى تقليص الخدمات على كافة فئات الشعب.

وهنأت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل " كبار السن" في يومهم العالمي متمنية لهم موفور الصحة، مشيرة الى ان هذه اليوم يعد فرصة للوقوف بجدية امام نضالات هذه الفئة وتدارس معاناتهم وعمل الحلول المناسبة لتوفير احتياجات كبار السن.

الكمال: الحكومة اعدت استراتيجية لرعاية كبار السن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكمال: الحكومة اعدت استراتيجية لرعاية كبار السن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكمال: الحكومة اعدت استراتيجية لرعاية كبار السن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق