مسؤول بسفارة اليمن يثمن التسهيلات المقدمة من السلطات المصرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - 08:04 م

الأخـبـــــار

7c2a5276f9.jpg

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 07:17 م

121884c8a8.jpg

القاهرة ـ خاص :

ثَمن مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة "التسهيلات المُقدمة من الاشقاء في مصر والتي تصب في صالح توطيد العلاقات الاخوية والمتينة والمتعمقة بين البلدين والشعبين الشقيقين".
واوضح ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين بالسفارة اليمنيو طبيعة التسهيلات " في السماح بدخول مواطنينا واقامتهم في مصر،سواء للقادمين من اليمن بموجب التقارير الطبية لغرض العلاج او لمن قلت اعمارهم عن ١٦ عام او تجاوزت اعمارهم ال٥٠ عاما بالاضافة الى ابنائهم المرافقين ، ومؤخرا وبناء على مطالبات سابقة طرحت في عدة لقاءات ثنائية تمت الموافقة للمواطنين اليمنيين والذين لديهم اقامة في دول الخليج او الاتحاد الاوربي او امريكا او كندا بدخول مصر دون اشتراط الفيزة او التاشيرة المسبقة من السفارات والقنصليات المصرية بالخارج".

وقال ان تلك الميزة ستعزز السياحة والعلاج والتعليم وتملك العقارات والاستثمار لمواطنينا في مصر.

وأعرب الجهمي في منشور على صفحته بالفيسبوك عن الامل في مزيد من التسهيلات والتي تتعلق بتخفيض الفئة العمرية للمواطنين اليمنيين الراغبين زيارة مصر، واعفاء المواطنات اليمنيات من اشتراط السن لدخول مصر، وايضا مد فترة الاقامة للمقيمين بدلا من فترة ال٦ اشهر وكذلك تخفيظ رسوم الاقامة ورسوم الدراسة في الجامعات والمعاهد المصرية .. حسب بنود المصفوفة التي تم تقديمها للأشقاء في مصر اثناء اللقاءات الثنائية .

وأكد الجهمي للسلطات المصرية " احترام مواطنينا اليمنيين للقوانين والانظمة في مصر والتزامهم بها وستظل مصر حضن العروبة الدافئ وقبلة العرب وواحة الامن والامان للزائرين والمقيمين ..حفظ الله مصر المحروسة وجزيل الشكر لقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق المضياف".


daeaba2299.jpg

6a0ddbb9e7.jpg

شاهد ايضا


f86b7add12.jpg


9152757405.jpg 629eb945d8.jpg

مسؤول بسفارة اليمن يثمن التسهيلات المقدمة من السلطات المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول بسفارة اليمن يثمن التسهيلات المقدمة من السلطات المصرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول بسفارة اليمن يثمن التسهيلات المقدمة من السلطات المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق