وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ويمنحه 20 مليون ريال

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:
قام وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومعه سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية شايع الزنداني، بزيارة لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم في العاصمة السعودية الرياض.

وقدم الوزير البكري، مبلغ عشرين مليون ريال تكريماً من جانب الحكومة للمنتخب، نظير المستوى والأداء المتميز للمنتخب خلال الفترة الماضية، وحث بعثة المنتخب على مضاعفة الجهود وأن القادم سيكون أفضل.

واستمع الوزير البكري، إلى شرح مفصل من الجهازين الفني والإداري عن سير إعداد المنتخب للوصول إلى الجاهزة المثالية قبل مواجهة منتخب اوزبكستان المقبلة في الـ 10 من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة الاوزبكية طشقند، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الآسيوية.

واثنى وزير الشباب في كلمة أمام اللاعبين والجهازين الفني والإداري على المستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب في بطولة غرب آسيا والتي استطاع خلالها أن يجمع أربع نقاط، وتلقى خسارتين فقط وبفارق هدف واحد، ثم تصاعد المستوى ليظهر المنتخب بشخصية المنافس أمام كلاً من المنتخبين السعودي والسنغافوري.

وأكد البكري، أن القيادة السياسية بدءً من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يولون المنتخبات الوطنية ومنها منتخبات كرة القدم اهتماماً ورعاية خاصة، وأن وزارة الشباب والرياضة تقف خلف المنتخبات الوطنية لمساندتها وتعمل بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم على تذليل كافة الصعوبات أمامها.

وشدد على ضرورة الاستعانة بالطاقم الوطني من فنيين وإداريين في كل المنتخبات الوطنية من أجل بناء كادر محلي يستطيع المنافسة وليس المشاركة فحسب، وأضاف مخاطباً بعثة المنتخب: نحن بالأمس كرمنا منتخب الناشئين وفرحنا به، لكن يبقى المنتخب الوطني هو الواجهة الرياضية لأي بلد وأنتم تمثلون هذه الواجهة.

من جانبه أشاد السفير الزنداني، بجهود وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم الذين يعملون في مثل هذه الظروف بالغة الصعوبة والتعقيد، ودعا اللاعبين إلى بذل المزيد من الجهد باعتبارهم سفراء للبلد، وقال: إن كنا نحن سفراء للسياسة فأنتم سفراء للرياضة وتمثلون بلدانكم في كل المحافل الخارجية.

بدوره أعرب نائب رئيس اتحاد كرة القدم المهندس حسن باشنفر، عن شكره لوزير الشباب والرياضة وسفير بلادنا لدى السعودية على دعمهم وتشجيعهم للمنتخب .. مثنيا على انضباط اللاعبين وتحليهم بروح المسؤولية والفريق الواحد وبنفس الوتيرة الجميلة التي بدأ بها المنتخب التصفيات الآسيوية.

رافق الوزير وكيل وزارة الإدارة المحلية عبداللطيف الفجير، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم الدكتور حسن عبدربه ومدير العلاقات العامة بديوان وزارة الشباب والرياضة خالد خليفي.

وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ويمنحه 20 مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ويمنحه 20 مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ويمنحه 20 مليون ريال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق