اختلاط مياه المجاري بالامطار و عملية التصريف والشفط مستمرة في فرزة زنجبار

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختلاط مياه المجاري بالامطار و عملية التصريف والشفط مستمرة في فرزة زنجبار

2019/10/02م الساعة 11:08 AM (أبين - زنجبار/الأمناء/ نبيل ماطر)

يواصل لليوم الثاني على التوالي طاقم العمل التابع للمؤسسة المحلية والصرف الصحي بمحافظة أبين عملية تصريف وشفط مياه الامطار من فرزة زنجبار والتي تجمعت جراء الامطار الغزيرة التي هطلت فجر يومي الاثنين والثلاثاء .

وقال مدير الصرف الصحي بمدينة زنجبار عمر طالب :"إن طاقم العمل يواصل عملية شفط مياه الأمطار لليوم الثاني على التوالي في فرزة زنجبار ، وذلك نظراً لإنسداد البيارات وطفح مياه المجاري اثر كثافة مياه الامطار وإختلاطها بالاتربة مما ادى الى عدم استيعابها في بيبات المجاري فطفحت واختلطت مياه المجاري بمياه الامطار مما اطر بفريق العمل زيادة وتيرة العمل لتصريف المياه قبل ان تتفشى الامراض".

لوحظ ان الفريق المكلف من قبل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وقيادة السلطة المحلية بزنجبار يقوم بتشييك الخطوط وفتح السدات من فرزة زنجبار وصولاً الى السجن المركزي شمال مدينة زنجبار ويعمل الفريق بوتيرة عالية لتصريف مياه الامطار كون هذه الأيام تشهد زنجبار امطار تتطلب الجاهزية العالية من قبل فريق المياه والصرف الصحي بأبين .

اختلاط مياه المجاري بالامطار و عملية التصريف والشفط مستمرة في فرزة زنجبار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختلاط مياه المجاري بالامطار و عملية التصريف والشفط مستمرة في فرزة زنجبار، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختلاط مياه المجاري بالامطار و عملية التصريف والشفط مستمرة في فرزة زنجبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق