عاجل : شاهد بالفيديو ...الامير محمد بن نائف يفاجئ الجميع ويظهر وسط منزل اللواء الفغم ويكشف تفاصيل خطيرة عن سبب مقتله وماذا سيحدث خلال الايام القادمة " فيديو"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بزيارة أسرة اللواء بداح بن عبدالله الفغم لتقديم واجب العزاء في وفاة ابنه اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وسأل الأمير محمد بن نايف الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جهتهم، أعرب ذوو الفقيد عن بالغ شكرهم للأمير محمد بن نايف على تعازيه ومواساته، سائلين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

عاجل : شاهد بالفيديو ...الامير محمد بن نائف يفاجئ الجميع ويظهر وسط منزل اللواء الفغم ويكشف تفاصيل خطيرة عن سبب مقتله وماذا سيحدث خلال الايام القادمة " فيديو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : شاهد بالفيديو ...الامير محمد بن نائف يفاجئ الجميع ويظهر وسط منزل اللواء الفغم ويكشف تفاصيل خطيرة عن سبب مقتله وماذا سيحدث خلال الايام القادمة " فيديو"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : شاهد بالفيديو ...الامير محمد بن نائف يفاجئ الجميع ويظهر وسط منزل اللواء الفغم ويكشف تفاصيل خطيرة عن سبب مقتله وماذا سيحدث خلال الايام القادمة " فيديو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق