ترعاها منظمة رعاية الطفل .. مدير التربية بردفان يدشن الدورة التدريبية للمجالس الطلابية المدرسية بردفان

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ترعاها منظمة رعاية الطفل .. مدير التربية بردفان يدشن الدورة التدريبية للمجالس الطلابية المدرسية بردفان

2019/10/02م الساعة 04:39 PM (ردفان/الأمناء نت/ وضاح الحالمي )

دشن  مدير التربية بردفان الدكتور انيس هيثم الدورة التدريبة الاولى للمجالس الطلابية المدرسية بمديرية  ردفان الحبيلين بدءا بطلاب مدرسة  الصديق ( الكبسي سابقا ) بالتنسيق مع إدارة  المدرسة  وقسم الانشطة  وبإهتمام من  قسم الانشطة  في المحافظة ، حيث ترعى هذه الدورة  منظمة  رعاية  الطفل  ، وقد حظيت هذه الدورة  باهتمام من قطاع التدريب والتأهيل بمحافظة لحج ، وقد اخذ المتدربون مفهوم المجالس الطلابية وأهميتها والتكوينات  لأنتخاب المرشحين على مستوى  الفصول وكذلك على المستوى المدرسي والمهام والدور الذي يقوم به الطالب في سبيل الارتقاء بمدارسهم إلى  الافضل .
وخلال التدشين الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم  تلاها  الطالب وهيب محمود ،  ومن ثم تحدث  الدكتور انيس هيثم مدير التربية  والتعليم عبر كلمة  محفزة للطلاب المتدربين  وحثهم بضرورة الاستفادة  من هذه الدورة ،  وقال اننا سنكون إلى جانبكم في تهيئة  انفسكم للتركيز على  الدورة لما لها من أهمية  في مدارسنا من  أجل المضي نحو الارتقاء بالمدارس إلى  الأفضل .
واعتبر   ان الدليل للمجالس الطلابية يعد  المرتكز الرئيسي لبناء  القدرات الخاصة  بالمجالس الطلابية ،  والذي سيخدم الميدان التربوي فيما يتعلق بإستدامة  الممارسات الجيدة   ، شاكرا منظمة رعاية  الطفل لما توليه من اهتمام لتشجيع  الطلاب في ممارسة   العملية  الديمقراطية   وفق اللائحه التنظيمية للمجالس الطلابية ، كما قدم شكره للاستاذ /  سيف علي سيف  مدرب الدورة على جهوده في  إفادة  الطلاب  المتدربين بالمعلومات وتطبيقها عل ارض الواقع في سبيل انجاح الدورة .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

ترعاها منظمة رعاية الطفل .. مدير التربية بردفان يدشن الدورة التدريبية للمجالس الطلابية المدرسية بردفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترعاها منظمة رعاية الطفل .. مدير التربية بردفان يدشن الدورة التدريبية للمجالس الطلابية المدرسية بردفان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترعاها منظمة رعاية الطفل .. مدير التربية بردفان يدشن الدورة التدريبية للمجالس الطلابية المدرسية بردفان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق