الربط العشوائي تسبب بحرمان حي كامل من خدمة التيار واصابة عامل طوارئ بحروق بليغة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اوضح مسؤول بالمنطقة الثالثة لكهرباء عدن بشأن الشكوى المقدمة من سكان حي التعويضات عن انقطاع خدمة الكهرباء منذ صباح الاثنين الموافق الأول من أكتوبر  حتى المساء .

وقال المهندس مفيد نائب مدير المنطقة الثالثة في توضيح لعدن تايم التي نشرت الشكوى امس : ما حصل بالتفصيل وصلنا البلاغ صباح يوم الاثنين الموافق 1 اكتوبر وتم نزول عمال الطوارئ الساعة التاسعة و النصف تقريبا ووجدوا فيوزات انصهرت في المحطة المغذية للحي و عند قيام أحد العمال باستبدال الفيوز انفجر وأصابه بحروق في وجهه.

وتابع مفيد توضيحه للخلل الذي طال الحي : وفي هذه الحالة يكون السبب عطب في الكابل الرئيسي وبعد متابعة الخط اتضح أن الخط يمتد حتى المدرسة الباكستانية وبعدها حي كامل يقوم بالربط العشوائي من نفس الخط ويتضمن محطة غاز و مركز صيانة سيارات و وعدة منازل مما ادى إلى تحمل الخط اكثر من طاقته و ارتطام الأسلاك مع بعضها البعض مما يودي الى الضرر الكبير على الشبكة وموظفي الطوارئ.

 واعرب المهندس مفيد عن أسف المنطقة عن التأخير الحاصل والخارج عن إرادتها الناتج عن الربط العشوائي والاعتداء على شبكتها الكهربائية مطالبا من الجهات المختصة أمنية و إعلامية و مجتمع مدني أن تقوم بمساعدتنا على القضاء على ظاهرة الربط العشوائي و الاعتداء المتكرر على الشبكة .... والله المستعان .
مديرية المنصورة بعدن شكوا من انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم منذ صباح اليوم الثلاثاء وحتى اللحظة .

وقالوا في شكواهم انهم حاولوا التواصل مع قسم الطوارئ والمنطقة الثالثة لكنهم لم يردوا على اتصالاتهم المتكررة منذ الصباح .

وجاء في معرض شكواهم : "مناشدة لمؤسسة الكهرباء.. نحن سكان بيوت التعويضات في المدينة التقنية نعاني من انقطاع التيار الكهربائي من صباح اليوم الثلاثاء وحتى هذه اللحظة ؛ و حاولنا مرارا التواصل مع الطوارئ في المنطقة الثالثة ولكن للأسف لم نتلقى اي رد".

الربط العشوائي تسبب بحرمان حي كامل من خدمة التيار واصابة عامل طوارئ بحروق بليغة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الربط العشوائي تسبب بحرمان حي كامل من خدمة التيار واصابة عامل طوارئ بحروق بليغة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الربط العشوائي تسبب بحرمان حي كامل من خدمة التيار واصابة عامل طوارئ بحروق بليغة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق