اجتماع موسع حول تنظيم حركة الحاويات وتخفيف الازدحام في ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة عدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اجتماع موسع حول تنظيم حركة الحاويات وتخفيف الازدحام في ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة عدن

عقد اجتماع برئاسة الاستاذ حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن صباح اليوم الاربعاء الموافق 2019/10/2 بمبنى المنطقة الحرة بكالتكس بكلاً من مدير جمارك المنطقة الحرة ونائب الغرفة التجارية ، مدير عام امن المنطقة الحرة ونائبه، ونائب مدير العمليات بالميناء ومدير الجمرك النباتي وكل من نائب مدير نقابة هيئة النقل بعدن، وبمشاركة مدير عام الاستثمار،ومدير عام المشاريع ومدير عام الشؤون القانونية، ونائب مدير عام الترويج التسويق ومدير مكتب رئيس المنطقة الحرة عدن.

 

وبعد نقاش مستفيض اتفقت كل الجهات المعنية  بمحضر الاجتماع بان تقوم الجمارك بمضاعفة نوبات العمل الى نوبتين ابتداء من السبت  القادم على ان تتم المناوبة خلال 24 ساعة ابتداء من اليوم وذلك من بوابة الخروج وعلى ان تلتزم نقابة النقل الثقيل باخراج كافة الشاحنات الفارغة خلال اسبوع من تاريخ المحضر وعلى ان تكون عمليات النهمة  على ثلاث مراحل خلال ساعات متفاوتة .

 

تطرق الاجتماع الى تشكيل غرفة عمليات مشتركة تحت اشراف مدير امن المنطقة الحرة عدن لوضع المعالجات الطارئة ورفع تقارير يومية لرئيس المنطقة الحرة عدن .

 

أختتم الاجتماع مشدداً في حالة عدم التزام اي طرف بكل ما جاء سابقاً سوف يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وفقاً للتقرير المقدم من قبل غرفة العلميات المشتركة .


 

اجتماع موسع حول تنظيم حركة الحاويات وتخفيف الازدحام في ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع حول تنظيم حركة الحاويات وتخفيف الازدحام في ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع حول تنظيم حركة الحاويات وتخفيف الازدحام في ميناء الحاويات وجمرك المنطقة الحرة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق