الإعلامية ليلى ربيع تعلن اعتزال الحديث عن السياسة وتدعو الجنوبيين لهذا الأمر المهم (فيديو)

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الإعلامية ليلى ربيع تعلن اعتزال الحديث عن السياسة وتدعو الجنوبيين لهذا الأمر المهم (فيديو)

 اعلنت الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع الاعتزال عن الحديث عن السياسة ودعت الجنوبيين لمواصلة مشوار النضال من اجل استعادة الجنوب.

 

وقالت ربيع على صفحتها بتويتر انها تعتذر لهذا الاعلان ولكنها ترى انها قد قدمت الكثير من اجل الجنوب, ولم يبقى شيء لعمله ولكنها ستكون موجودة في كل الاوقات .

 

مؤكدة انها فخورة بهويتها وبما حققه المجلس الانتقالي الجنوبي من تطلعات نحو استعادة الدولة وما بقي الا القليل نحو تحقيق الحلم حد قولها.

 

ودعت ربيع الجنوبيين الى القبول بالبض والاتحاد في وجه التحديات التي تحاك ضد الجنوب وعدم التهاون في تحقيق الحلم الذي ناضل من اجله الالاف واستشهد من اجله المئات من الجنوبيين.

 

وقالت ربيع على صفحتها بتويتر تابعها الأمناء نت: بعد 6 سنوات من العمل الاعلامي للجنوب حان الوقت لان اعتزل الحديث عن السياسة والتفرغ لحياتي وحياة اسرتي .

 

ولاقت ربيع اعتراض من قبل متابعيها على اعلان الاعتزال عن الحديث عن السياسة .

لمتابعة الفيديو على الرابط التالي :-

https://twitter.com/i/broadcasts/1YqxodBNeqyKv

الإعلامية ليلى ربيع تعلن اعتزال الحديث عن السياسة وتدعو الجنوبيين لهذا الأمر المهم (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلامية ليلى ربيع تعلن اعتزال الحديث عن السياسة وتدعو الجنوبيين لهذا الأمر المهم (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلامية ليلى ربيع تعلن اعتزال الحديث عن السياسة وتدعو الجنوبيين لهذا الأمر المهم (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق