لملس يبحث مع مدير أمن العاصمة جهود الاجهزة الامنية في تثبيت الامن والاستقرار في عدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لملس يبحث مع مدير أمن العاصمة جهود الاجهزة الامنية في تثبيت الامن والاستقرار في عدن


التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم باللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن..


وخلال اللقاء بحث الامين العام مع مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بالجوانب الأمنية وجهود الاجهزة الامنية في العاصمة عدن..

وأطلع اللواء شلال علي شائع الامين العام على حالة الوضع الامني وجهود الاجهزة الامنية واقسام الشرط في عموم مديريات العاصمة عدن في فرض الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة وضبط المتورطين في الاعمال التخريبية ومرتكبي الجرائم الجنائية ..

واستعرض اللواء شلال علي شائع جهود اجهزة الامن وادارة المرور في ضبط السيارات الغير مرقمة والتشديد على مالكي السيارات بضرورة الالتزام بالأجراءات المتبعة لترقيم سياراتهم للحد من الاختراقات الامنية وتسهيل ومساعدة أجهزة الامن في تأديه مهامها وواجباتها في مكافحة الارهاب والتطرف ..

الى ذلك أشاد الامين العام بجهود اللواء شلال علي شائع وجهود اجهزة الامن في تتبع الجريمة والحد منها مشيرا الى ضرورة مضاعفة الجهود وبذل اقصاها كون العاصمة عدن تواجه تحديات كثيرة وهذا يتطلب اليقظة العالية والجاهزية المطلقة من اجهزة الامن لثبيث الامن والاستقرار ومضيفا ان العاصمة عدن بحاجة ماسة لتضافر جميع الجهود وتعزيز التنسيق لما من شأنه الى يحفظ لعدن مدنيتها  ويعيد لها طابعها الحضاري المألوف ..

لملس يبحث مع مدير أمن العاصمة جهود الاجهزة الامنية في تثبيت الامن والاستقرار في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس يبحث مع مدير أمن العاصمة جهود الاجهزة الامنية في تثبيت الامن والاستقرار في عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس يبحث مع مدير أمن العاصمة جهود الاجهزة الامنية في تثبيت الامن والاستقرار في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق