قوات الدعم والإسناد تتفقد الجاهزية القتالية في عدن ولحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن واصلت قيادات ومدراء ألوية الدعم والإسناد لليوم الثاني على التوالي تفقد المواقع العسكرية والألوية العسكرية بالعاصمة عدن ومحافظة لحج ، ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي دشنتها القيادة يوم امس الثلاثاء 1 اكتوبر 2019م

حيث قام صباح اليوم الأربعاء الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب ونبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية ووضاح قاسم مدير دائرة العلاقات العامة ونائبا مدير المالية والعلاقات احمد فضل ويونس البكري، بزيارة إلى اللواء الخامس دعم واسناد بردفان محافظة لحج ، وكان في استقبالهم العميد مختار النوبي وضباط وصف ضباط وجنود اللواء، وقاموا بجولة تفقدية للمعسكر واطلعوا على المستوى القتالي والجاهزية القصوى لدى اللواء خامس، استعدادا لمواجه التحديات.

وقد أشادت قيادة الدعم والإسناد باللواء الخامس قيادة وافراد وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي للمليشيات الحوثية بجبهة حمالة بكرش، ومشاركة اللواء بعدد من القوات في ابين ولحج وعدن .

معتبرين أن مايقوم به اللواء من مهام متعددة توازي عدة ألوية مجتمعة وهذا يدل على الروح الوطنية العالية والمعنويات المرتفعة لأفراده . من جانه اكد العميد النوبي : أن الكل في حالة تأهب ورهن الإشارة لفداء تراب هذا الوطن والتصدي لجحافل الشر والإرهاب التي تحاول غزو الجنوب للمرة الثالثة وجميعنا مشروع شهادة وعلى درب الشهداء سائرون .

وتواصلا للزيارات الميدانية التي تقوم بها قيادات الدعم، حيث اطلع كذلك الشيخ "عرفات ابوعبدالله" مدير دائرة التوجيه المعنوي، ونائب مدير إدارة العمليات العقيد نصر سيف نصر ، ونائب مدير الورشة المركزية منير محمد يحيى، على الجاهزية القتالية والاستعداد لدى المرابطين في المواقع العسكرية التابعة للدعم والإسناد في عدن ولحج. وكان في استقبالهم القائد خلدون بافخسوس قائد كتيبة احتياط 3 المرابطة في نقطة الرباط، الذي رحب بزيارتهم، كماحث العقيد نصر سيف نصر ، جنود الكتيبة على التحلي باليقظة الامنية والاستمرار في حالة الطورائ ومواجهة اي التحديات، شاكرا لهم الجهودهم العملية التي برزت خلال الفترة السابقة.

وفي زيارة أخرى قام مدير دائرة التوجيه المعنوي ونواب إدارات العمليات والورشة المركزية بزيارة إلى اللواء الرابع دعم واسناد، وكان في استقبالهم قائد اللواء العميد "هدار الشوحطي" الذي طاف بهم على كافة المواقع العسكرية في اللواء كما اطلعهم على الاستعداد العسكري ومستوى الانضباط لدى افراد اللواء.

والقاء مدير دائرة التوجيه المعنوي كلمة ارشادية وتوعوية، حث الجنود على التحلي بالأخلاق الحميدة والأمانة والانضباط بالعمل والامتثال لأمر القائد، وشكر في كلمته قيادة التحالف العربي على دعمهم ومساندتهم لقوات الدعم والإسناد .. وفي سياق متصل زار قادة إدارات الدعم والإسناد كتيبة حزم 5 دروع وخلال الزيارة المدراء على الاستعدادات القتالية والجاهزية العالية لأفراد اللواء للتصدي لأي اعتداءات أو أعمال تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى .

وتأتي هذه الزيارات وفق برنامج الزيارات الميدانية الذي اعده الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب، لتفقد الجاهزية القتالية لدى ابطال الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني في عدن ولحج وأبين والضالع لما من شانه رفع المعنويات لدى المقاتلين لمواجهة التحديات التي تحاك ضد الجنوب، من قبل داعش والقاعدة ومليشيا الإخوان. القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي ألوية الدعم والإسناد

قوات الدعم والإسناد تتفقد الجاهزية القتالية في عدن ولحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الدعم والإسناد تتفقد الجاهزية القتالية في عدن ولحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الدعم والإسناد تتفقد الجاهزية القتالية في عدن ولحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق