مصدر مفاوض يكشف لعدن تايم اخر تطورات حوار جدة بين الانتقالي والشرعية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف مصدر مطلع في وفد المجلس الإنتقالي الجنوبي في حوار جدة عن أخر تطورات مجريات الحوار الجاري منذ شهر في مدينة جدة السعودية بين الإنتقالي والشرعية .

وقال المصدر في تصريح خاص لعدن تايم أن الشرعية وراء التسريبات الأخيرة التي نشرت حول رفضها لمسودة إتفاق مبدئي تم التوافق عليه مؤخراً ، مشيراً بأن ذلك يأتي في إطار هروب الشرعية من مأزقها المركب .

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته كونه غير مخول بالتصريح أن وفد الإنتقالي جاء من أجل أهداف معينة والوقت لصالحنا ، لافتاً أن إطالة الوقت أو التسويف يضاعف في توريط الشرعية ووضعها في مأزق .

وأكد أن ما تعيشه عدن والمحافظات الجنوبية من أزمات مفتعلة في المرتبات والكهرباء وغيرها تتحملها الحكومة الشرعية والتحالف العربي ، مجدداً التأكيد أن الإنتقالي وقوات المقاومة الجنوبية لم تقتحم أي مرفق حكومي .
وأوضح المصدر أن الشرعية مكينة فساد وافساد وهي من تتحمل اي تعطيل لمصالح الناس في عدن وبقية المحافظات .

وبشأن مجريات الحوار أشار المصدر أنه مستمر وأن هناك مسودة إتفاق تم التشاور بحولها ووافق عليها الإنتقالي كما وافقت الشرعية على مضض ، لهذا قامت بتسريب الأخبار حول رفضها كونها وقعت في مأزق كبير أمام مماطلتها وتسويفها المستمر ومحاولة عرقلتها لأي إتفاقات تتم في جدة كون غرضها الأساسي العرقلة وليس الإتفاق والتهدئة .

وتابع : "أملنا كبير بقيادة التحالف العربي وعلى رأسها المملكة السعودية ودولة الإمارات الذين يسعيان للتهدئة في الجنوب للتركيز على الهدف الأول وهو الإنقلاب الحوثي بالبلاد".

مصدر مفاوض يكشف لعدن تايم اخر تطورات حوار جدة بين الانتقالي والشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مفاوض يكشف لعدن تايم اخر تطورات حوار جدة بين الانتقالي والشرعية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مفاوض يكشف لعدن تايم اخر تطورات حوار جدة بين الانتقالي والشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق