اجلاء 20 مصابا من المدنيين جراء احداث عدن وابين الاخيرة للعلاج بالسعودية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  غادر " 20 " مصابآ ومرافقيهم من مطار عدن الدولي الى المملكة العربية السعودية فجر اليوم الاربعاء ، وغادرت الدفعة الاولى فجر اليوم من المصابين المدنيين جراء الاحداث الاخيرة التي شهدتها عدن وابين على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لإجراء عمليات جراحية وتلقي العلاج اللازم في مستشفيات المملكة .

وقال مدير مركز الملك سلمان ـ مكتب عدن ـ صالح الذيباني : انه تم اخلاء 20 مصابآ الى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج اللازم على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية.

مؤكدا أن : مركز الملك سلمان على الدوام يواصل تقديم العون الاغاثي الانساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات تشمل القطاعات الخدمية لا سيما القطاع الصحي من خلال تنفيذه لعدد من المشاريع ورفده للإمداد الدوائي بوزارة الصحة بأطنان من الادوية الى جانب تكفل المركز بعلاج الجرحى في عدد من المستشفيات اليمنية الخاصة واخلا الحالات التي تتطلب السفر الى خارج اليمن .

وثمن وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية اهتمامه الكبير بالجرحى من خلال تقديم الدعم لعلاجهم في عدد من المستشفيات اليمنية الخاصة واجلاء الجرحى الذي يتطلب سفرهم للخارج لتلقي العلاج .

وتقدم الوكيل النوبة بالشكر والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية ، ملكا وحكومتا وشعبا وقوفهم ودعمهم لكل الجرحى ومختلف الجوانب الخدمية في بلادنا .

اجلاء 20 مصابا من المدنيين جراء احداث عدن وابين الاخيرة للعلاج بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجلاء 20 مصابا من المدنيين جراء احداث عدن وابين الاخيرة للعلاج بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجلاء 20 مصابا من المدنيين جراء احداث عدن وابين الاخيرة للعلاج بالسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق