بعد دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.. ناشطون يستنكرون بأهمال المناضل ناصر الطويل

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.. ناشطون يستنكرون بأهمال المناضل ناصر الطويل

 يرقد المناضل العميد ناصر الطويل في العناية المركزة َ بمستشفى باصهيب،حيث تعرض لجلطة منذوا أكثر من شهر.

في الوقت الذي اغفلت عنه القيادة الجنوبية، دون الالتفاف وتقديم العون والمساعدة، والوقوف إلى جانبه في هذه المحنة.

  وقد عبر ناشطون عن استياءهم في ترك العميد ناصر الطويل يخوض معركة المرض،دون السؤال عنه،وقال الناشط أحمد السيد في منشور على صفحته بالفيسبوك :من سلبيات رفاق النضال حينما يصلون إلى السلطة يتنكرون لرفاقهم بالأمس ويلهثون وراء الثوار الجدد الذي صنعهم المال القادم من الخارج... شفاك الله ياعم ناصر

 وفي السياق نفسه استنكر الناشط سيف الحالمي الاهمال الذي تعرض المناضل ناصر ونسيان رفقاء الدرب والنضال لزميلهم المرمي في عناية باصهيب المركزة والذي بدوره ناشدهم في سرعة التحرك ورد الجميل لزميلهم في ثورة الجنوب التحريرية جاء ذلك في تدوينة له على كتبها على الفيس بوك قال فيها :في زمن الرداءة ناصر الطويل الاسم والتاريخ بعد نضال طويل تكوم في منزله بعد ان اعياه المرض والان يرقد في العناية المركزة في باصهيب..لم يسال عنه احد ولم يقف في الطوابير على ابوابهم ولم يكلف احد نفسه بالسؤال عنه ، واختتم الحالمي متسائلاً :العميد المهيب لايذهب فهل يلتفت اليه القلة القليلة ممن يمتلكون الاحساس والضمير .

يذكر بأن العميد ناصر الطويل من مؤسسي الحراك الجنوبي، وجمعية المتقاعدين العسكريين التي تأسست في عام 2007 م وكانت بداية الثورة ضد نظام علي عبد الله صالح.

بعد دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.. ناشطون يستنكرون بأهمال المناضل ناصر الطويل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.. ناشطون يستنكرون بأهمال المناضل ناصر الطويل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دخوله العناية المركزة لأكثر من شهر.. ناشطون يستنكرون بأهمال المناضل ناصر الطويل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق