عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عادت الاشتباكات المسلحة بقوة في حلب، خاصة في القسم الشرقي منها ، وذلك بعد شهرين من الهدوء النسبي بين الميليشيات المحتلة للمدينة. وازداد التوتر بين الميليشيات بعد مقتل القياديين رائد الديري وعمار جاموس التابعين لميليشيات آل بري الموالية لروسيا، والعثور عليهما في حي العرقوب شرقي حلب.

واتهمت روسيا ميليشيات حركة النجباء ولواء القدس وميليشيات نبل والزهراء التابعة لإيران بقتل القياديين، في ظل استنفار كبير من قبل الطرفين.

 


قد يهمك ايضاً:

الشائعة التي أغضبت الديوان الملكي حول الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم
 

 

عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”
 

 

عملية إرهابية تهز السعودية .. ومقتل قيادات أمنية رفيعة واعتقالات بالجملة .. والسلطات تكشف التفاصيل
 

 

جرعة سعرية جديدة ابتداءا من اليوم
 

 

عاجل : السعودية تطرد وفد الانتقالي وتبلغهم بمغادرة المملكة فورا .. ما الذي حدث؟
 

من هذا الرجل الذي ظهر بمقطع (فيديو) باكياً منهارًا داخل الحرم أثناء تشييع جنازة اللواء “الفغم” وماعلاقته بالحادثة؟ (شاهد)
 

 

”فريق اغتيال خاشقجي استعان بي لإحراق الجثة داخل الفرن” .. قناة الجزيرة القطرية تستضيف شاهد على الجريمة بعد تصريحات بن سلمان (صورة)

 

وأخيرًا .. السعودية تعلن مصير سلمان العودة
 

 

موقع إماراتي يكشف كيف انقلب وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي فجأة على ابوظبي؟ (فيديو)
 

 

دولة خليجية تتحدث عن اتفاق وحل عاجل في اليمن
 

 

“مجتهد” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف تفاصيل خطيرة وسرية عن الاشتباك الذي قتل فيه الفغم وآل علي
 

 

قبل مقتله .. شاهد لحظة تصدي اللواء الفغم لمحاولة اغتيال ”الملك سلمان” .. فيديو وصور تنشر لأول مرة
 

 

ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو)
 

 

خطيبة ”خاشقجي” تفجر مفاجأة مزلزلة وتبرئ سعود القحطاني والعسيري والمطرب من قتل جمال وتعلن: هذا هو فريق الاغتيال الحقيقي!
 

 

محمد بن سلمان يفاجئ ترامب ويهدد أمريكا ودول العالم .. ويتعهد بثاني أخطر قرارات جريئة في تاريخ السعودية
 

 

سما المصري تنشر صورة فاضحة ليلة زفافها وتظهر مواضع حساسة
 

 

عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة مزلزلة عن قناة المسيرة الحوثية ويكشف ما يدور خلف الكواليس في استديوهات لبنان ويعلن الانهيار الشامل 

 

 

عاجل : إعلان عسكري جديد للحوثيين قبل قليل .. وقناة المسيرة الحوثية تبث هذا الخبر العسكري العاجل .. شاهد ما ورد فيه


 

عـاجل : قرار رسمي بوقف بث قناة الجزيرة استجابة لمطالب ”دول المقاطعة” المقدمة إلى دولة قطر

 

 


 

وبحسب ما تداوله مدونون سوريون فقد شوهدت ميليشيات آل بري مجهزة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وحدث اشتباك عنيف بين الطرفين بالقرب من مطار حلب الدولي. كما تشهد أحياء حلب الشرقية حالة مطلقة من الفوضى وانعدام الأمن والخدمات العامة منذ أن أعاد نظام الأسد احتلالها أواخر عام 2016 إلى اليوم.

ويركز النظام وقواته وأجهزته الأمنية على مركز المدينة وأحيائها الغربية، بينما يهمل الأحياء الشرقية ويترك إدارتها والسيطرة عليها للميليشيات. ، وقد تمكن كل من الجانبين من شراء ولاءات ميليشيات وعصابات مختلفة، وذلك مع صراع كل من الجانبين الروسي والإيراني على النفوذ في سوريا الأمر الذي جعل الجاني الشرقي من حلب ينقسم إلى مناطق نفوذ بين مختلف الميليشيات بحسب ولاءها وانتمائها.

كما توسعت الخلافات بين روسيا وإيران في عدة مناطق من سوريا بسبب محاولة كل جانب بسط سيطرته على حساب الآخر. وأدى الخلاف إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى في اشتباكات بين الطرفين بمحافظة دير الزور خلال الشهرين الماضيين، والتي تشهد أيضاً سيطرة مطلقة للميليشيات وانعداما لأجهزة الدولة. يأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه بين كل فترة وأخرى عاصفة من المواجهات الساخنة بين كل من الميليشيات المدعومة إيرانيا، والميليشيات المدعومة روسيا.

وتتطور تلك المواجهات لتتحول إلى اشتباكات بالأسلحة الثقيلة في بعض الأحيان وبعض المناطق من أحياء المدينة، وخاصة المناطق الشرقية التي احتلتها تلك الميليشيات بعد انسحاب فصائل الثورة من المدينة قبل ثلاثة أعوام.

عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق