قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن تدعو للتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية وتشدد بالرد القاسي لمن يخالف ألنظام والقانون

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن تدعو للتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية وتشدد بالرد القاسي لمن يخالف ألنظام والقانون

دعت قيادة الحزام الامني بالعاصمة عدن المواطنين بالتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية مشددا بعدم الرءفة لكل من يخالف النظام والقانون.


هذا وقد اضاف ركن التوجيه المعنوي ان القوة سوف تضرب بيد من حديد وليعلم كل من تسول له نفسه بالشر والحاق الأذى بالمواطن والوطن سوف يجدو قواتنا تحبط كل اعمالهم التخريبيه وسيعتبر كل من خالف الانظمة واللوائح الامنية خارج عن القانون وسيتم التعامل معه.


واضاف ان هذا الدعوة والتحذيرات موجهة من كل قيادات الحزام الامني في العاصمة عدن لكي يعلم الحاضر الغائب انها لن تتردد القوات في كسر من يحاول زعزعة الامن او زرع الفتنه والفرقه بالتحريض بين الأخوة.

 

صادر عن/التوجيه المعنوي/القسم الإعلامي للحزام الامني-عدن
الأربعاء 2 اكتوبر 2019

قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن تدعو للتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية وتشدد بالرد القاسي لمن يخالف ألنظام والقانون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن تدعو للتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية وتشدد بالرد القاسي لمن يخالف ألنظام والقانون، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن تدعو للتعاون الكامل مع الأجهزة الامنية وتشدد بالرد القاسي لمن يخالف ألنظام والقانون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق