خبير عسكري :هذا ما يحتاجه الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي في المرحلة الراهنة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن لخص الباحث والخبير العسكري العميد الركن ثابت حسين صالح متطلبات المرحلة الراهنة والقادمة أمام الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي على المستوى الداخلي والإقليمي والعالمي.

وقال ثابت في منشور له عبر حسابه على فيسبوك رصده (عدن تايم) : "يحتاج الجنوبيون أن يصطفوا خلف الانتقالي كقيادة ذات كفاءة ومصداقية".

أما ما يتوجب على الانتقالي قال ثابت : "وعلى الانتقالي أن يضع رؤيته الوطنية الشاملة لاستعادة وبناء الدولة... ويؤسس من الآن لتحالف استراتيجي مع المحيط العربي وفي الطليعة الإمارات والسعودية ومصر ...ولعلاقة حسن الجوار مع العربية اليمنية وفقا لمبادئ التعايش والاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية".

واضاف أيضاً على الانتقالي أن : "يؤسس لشراكة استراتيجية مع الدول المعنية والجادة بمكافحة الإرهاب والتطرف وفي طليعتها الولايات المتحدة وروسيا...ولعلاقات دولية اقتصادية تجارية قائمة على المصالح والمنافع المتبادلة".

ولفت ثابت : "قد يقول قائل إن هذا سابق لأوانه، وانا اقول ان مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة".

خبير عسكري :هذا ما يحتاجه الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي في المرحلة الراهنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري :هذا ما يحتاجه الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي في المرحلة الراهنة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري :هذا ما يحتاجه الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي في المرحلة الراهنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق