بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ردت خديجة جنكيز خطيبة الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي، على تصريحات ولي العهد السعودي الأخيرة بشأن قضية الاغتيال في القنصلية وإعلانه تحمل المسؤولية السياسية عن ذلك.

ونشرت “جنكيز” عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، مقالا كتبته في صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، في الذكرى الأولى لرحيل خطيبها جمال خاشقجي ردت فيه على ولي العهد ومحاولته إغلاق ملف القضية بإعلانه الساذج أنه يتحمل المسؤولية.
وافتتحت خديجة جينكز مقالها قائلة “عندما طلب جمال الزواج بي، علمت أنني لن أكون زوجته فقط، ولكن سأكون أيضا رفيقة حياته وشريكته في الأوقات الجيدة، ومؤيدة له عندما تصبح الأمور صعبة عليه، ولكن ما لم أكن أحتسبه هو أنه سوف يُقتل بوحشية في قنصلية بلده، وهي التي زارها لشراء الوثائق التي تسمح لنا بالزواج، لم أكن أتخيل أنني سأترك وحيدة للقتال في سعيي لتحقيق العدالة”.

 


قد يهمك ايضاً:

بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟
 

 

مقرب من خامنئي .. صداقة بين وزير إيراني ونجل الملك سلمان عمرها 22 عامًا .. ما هو السبب؟
 

 

 

الشائعة التي أغضبت الديوان الملكي حول الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم
 

 

عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”
 

 

عملية إرهابية تهز السعودية .. ومقتل قيادات أمنية رفيعة واعتقالات بالجملة .. والسلطات تكشف التفاصيل
 

 

جرعة سعرية جديدة ابتداءا من اليوم
 

 

عاجل : السعودية تطرد وفد الانتقالي وتبلغهم بمغادرة المملكة فورا .. ما الذي حدث؟
 

من هذا الرجل الذي ظهر بمقطع (فيديو) باكياً منهارًا داخل الحرم أثناء تشييع جنازة اللواء “الفغم” وماعلاقته بالحادثة؟ (شاهد)
 

 

”فريق اغتيال خاشقجي استعان بي لإحراق الجثة داخل الفرن” .. قناة الجزيرة القطرية تستضيف شاهد على الجريمة بعد تصريحات بن سلمان (صورة)

 

وأخيرًا .. السعودية تعلن مصير سلمان العودة
 

 

موقع إماراتي يكشف كيف انقلب وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي فجأة على ابوظبي؟ (فيديو)
 

 

دولة خليجية تتحدث عن اتفاق وحل عاجل في اليمن
 

 

“مجتهد” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف تفاصيل خطيرة وسرية عن الاشتباك الذي قتل فيه الفغم وآل علي
 

 

قبل مقتله .. شاهد لحظة تصدي اللواء الفغم لمحاولة اغتيال ”الملك سلمان” .. فيديو وصور تنشر لأول مرة
 

 

ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو)
 

 

خطيبة ”خاشقجي” تفجر مفاجأة مزلزلة وتبرئ سعود القحطاني والعسيري والمطرب من قتل جمال وتعلن: هذا هو فريق الاغتيال الحقيقي!
 

 

محمد بن سلمان يفاجئ ترامب ويهدد أمريكا ودول العالم .. ويتعهد بثاني أخطر قرارات جريئة في تاريخ السعودية
 

 

سما المصري تنشر صورة فاضحة ليلة زفافها وتظهر مواضع حساسة
 

 

عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة مزلزلة عن قناة المسيرة الحوثية ويكشف ما يدور خلف الكواليس في استديوهات لبنان ويعلن الانهيار الشامل 

 

 

عاجل : إعلان عسكري جديد للحوثيين قبل قليل .. وقناة المسيرة الحوثية تبث هذا الخبر العسكري العاجل .. شاهد ما ورد فيه


 

عـاجل : قرار رسمي بوقف بث قناة الجزيرة استجابة لمطالب ”دول المقاطعة” المقدمة إلى دولة قطر

 

 


 

وتابعت “لقد مر عام على مقتل جمال، وبينما أسافر حول العالم بحثا عن الحقيقة وأدعو لتحقيق العدالة، فإنه لم تُتخذ خطوة مادية واحدة تجاه معاقبة الجناة الحقيقيين، على الرغم من حقيقة أن وسائل الإعلام الدولية مازالت تواصل لفت انتباه العالم إلى الوحشية التي تعرض لها”.

وواصلت:”السعودية تحاول حصر المسؤولية عن مقتل خاشقجي في المنفذين وحجب المسؤولين الحقيقيين عن هذه الجريمة، أي الذين خططوا لها وأمروا بتنفيذها”.

ووجهت خديجة انتقادات لتعامل الولايات المتحدة مع هذه القضية، إذ ترى أنها قدمت مصالح جماعات الضغط الخاصة بصناعة الأسلحة والطاقة والنفط على تحقيق العدالة.

وقالت في مقالها “كانت استجابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحادث مقتل جمال خاشقجي مخيبة للآمال أكثر، فبدلا من أن يطالب بالعدالة لأحد مواطني الولايات المتحدة – خطيبها خاشقجي – الذي كان في خطر وتم واغتياله، أشار من البداية إلى أنه سيحدد أولوياته الوطنية الخاصة به فوق حقوق الإنسان. لقد قدم هو وإدارته الدعم للتغطية على المملكة العربية السعودية، من خلال الإشارة إليها كحليف، ومواصلة دعمه للزعماء السعوديين، والاعتراض على محاولات الكونغرس لمساءلة الحكومة السعودية عن انتهاكاتها الأخرى”.

وعلى الرغم من انتقادها لموقف الرئيس الأمريكي تجاه قضية مقتل خطيبها، فقد أكدت خديجة جينكز في المقال أنها تتفق مع شيء سمعته كثيرا أثناء زيارتها للولايات المتحدة، وهو أنه “تم إحراز تقدم ضئيل حتى الآن في القضية، بفضل وجود أشخاص رفيعي المستوى يرغبون في تحقيق بعض العدالة في المستقبل، وهذا ما قد يغير مسار هذه القضية”، بحسب رأيها.

بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق