اول تعليق للانتقالي عقب اعتداءات مليشيا حزب الإصلاح على المتظاهرين بشبوة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اول تعليق للانتقالي عقب اعتداءات مليشيا حزب الإصلاح على المتظاهرين بشبوة

2019/10/03م الساعة 12:44 PM (الامناء نت / خاص)

علق الملس الانتقالي الجنوبي على اقدام ميليشيا الاصلاح بالاعتداء على ابناء محافظة شبوة صباح اليوم .
وقال المتحدث الرسمي باسم الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هبيثم ان المليشيات الإصلاحية القادمة من مأرب تُطلق النار على المتظاهرين سلميآ وتعدم شبواني رميآ بالرصاص لانه يحمل علم الجنوب ويرفض التخلي عنه.
واكد هيثن ان  مليشيات الاصلاح الغازية استخدمت القوة المميتة بشكلٍ منهجيٍ ومقصود في تفريق الجنوبيين في مدينة عزان بمحافظة شبوة ، فقتلت القوات الغازية ، المواطن سعيد تاجره القميشي صباح اليوم ، بُعيد إصابته بعيارٍ ناريٍ.
واضاف : وأطلقت  قوات الاحتلال المتمركزة في المنطقة نفسها النار بشكل هستيري على المواطنين المحتشدين سلميآ ،. فيما جُرح العشرات في المنطقة نفسها جراء إصابتهم بعيارات نارية ، .
وتابع هيثم : ويظهر مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة إعدام المواطن سعيد القميشي ، دون أن يشكل هو والمواطنين خطرًا على أحد .
ولاحقآ اعتقلت المليشيات الإصلاحية العديد من القيادات الجنوبية وعلى رأسها رئيس القيادة المحلية بميفع شبوة، سالم حُميد باعوضه

https://www.facebook.com/100000199609041/posts/2957583870924904/

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

اول تعليق للانتقالي عقب اعتداءات مليشيا حزب الإصلاح على المتظاهرين بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول تعليق للانتقالي عقب اعتداءات مليشيا حزب الإصلاح على المتظاهرين بشبوة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول تعليق للانتقالي عقب اعتداءات مليشيا حزب الإصلاح على المتظاهرين بشبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق