ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما قاله ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف، عن عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي قتل على يد صديقه مطلع الأسبوع الجاري.

وتعدد المقاطع التي تداولها النشطاء، والتي تظهر زيارة الأمير محمد بن نايف لمجلس عزاء الفغم، حيث قال بـ"تاثر"، وفقا لما وصفه نشطاء: "منهو الرجال اللي يقوم باللي قام به عبد العزيز الفغم".
​​وقتل الفغم، فجر الأحد الماضي، وقالت وزارة الداخلية السعودية، إن الفغم قتل، بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملكة.

.#محمد_بن_نايف |
الأمير محمد بن نايف حفظه الله أثناء تقديمه واجب العزاء
مساء اليوم لأسرة الفقيد اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله
.
ويظهر متأثراً أثناء حديثه وثناءه عليه وعلى جهوده
في خدمة دينه ووطنه قائلاً : كان صلب !???? pic.twitter.com/PNOazFFYxI— منيره الحربي (@moneraalharbi) 

 

ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور مؤثر للأمير المعزول محمد بن نايف خلال عزاء اللواء الفغم .. شاهد كيف أصبح وماذا قال عن الفقيد وكيف هاجم بن سلمان؟ (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق