تقديرا لجهوده المبذولة. انتقالي طورالباحة بلحج يكرم العقيد الغبس قائد اللواء الرابع حزم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قام صباح اليوم الخميس3أكتوبر 2019م محمد حميد هاشم رئيس المجلس الانتقالي بمديرية طورالباحة محافظة لحج بمعيه عدد من قيادات المجلس تكريم العقيد وافي الغبس العييري الصبيحي( أبو شوقي الجنوبي ) قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهة طورالباحة ،حيفان عيريم .

حيث يأتي التكريم تقديرا للجهود المبذولة من قيادة اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهة طورالباحة حيفان عيريم وتثمينا للدور الذي يقدمه في مقارعه ودحر المليشيات الحوثية ومكافحة ظاهرة التهريبات واستتباب الأمن حيث تمكنت النقاط الأمنية التابعة للواء من من ضبط العديد من المهربات والممنوعات التي كانت في طريقها للمليشيات الحوثية.

كما قأمت قيادة المجلس الانتقالي بتكريم قيادة النقاط الأمنية وأفرادها تقديرا لدورهم في ضبط المهربات واليقضة والحس الأمني الذي يتمتعون به وحثت قيادة المجلس قيادة النقاط الأمنية بذل المزيد من الجهد ورفع الحس الأمني.

من جانبه ثمن العقيد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم هذه التكريم مقدما شكره وتقديره للقيادة المجلس الانتقالي على هذه التكريم والحفاوه ومشيدا بالدور الذي يقومون به

وقال العقيد الغبس بأنه سيكون عند حسن ظن الجميع به .

وأضاف العقيد وافي الغبس أن أبطال اللواء الرابع حزم في أتم الجاهزيه للتصدي لكل من يحاول ان يتقدم في اتجاه الجنوب ودعاهم الغبس إلى تصويب أسلحتهم وامكانياتهم نحو المليشيات الحوثية المدعومة من أيران.

وشكر العقيد الغبس قائد اللواء الرابع حزم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية لما يقدموه من دعم وإسناد لجبهات القتال .

تقديرا لجهوده المبذولة. انتقالي طورالباحة بلحج يكرم العقيد الغبس قائد اللواء الرابع حزم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقديرا لجهوده المبذولة. انتقالي طورالباحة بلحج يكرم العقيد الغبس قائد اللواء الرابع حزم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقديرا لجهوده المبذولة. انتقالي طورالباحة بلحج يكرم العقيد الغبس قائد اللواء الرابع حزم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق