: قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعلق على الانتصارات الأخيرة بجبهة ماوية بتعز

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعلق على الانتصارات الأخيرة بجبهة ماوية بتعز

هنأ القائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/ فضل حسن العمري قيادات وأبطال اللواء العاشر صاعقة بقيادة القائد العقيد يسري العمري واللواء الثاني مشاة حزم الجنوبية على ماحققوه من انتصارات كبيرة توجت بتطهير  مناطق شرق مديرية ماوية محافظة تعز.

وعبر القائد اللواء الركن/ فضل حسن العمري في برقية تهنئة  وشكرة وجهها بهذه  المناسبة، عن الأعتزاز بهذا النصر الكبير الذي تحقق بفضل إقدام وتضحيات الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة  تراب وطنهم الغالي.

وأشاد القائد اللواء الركن/ فضل حسن العمري بدعم وإسناد القوّات المسلحة الإمارتية العاملة ضمن قوّات التحالف العربي عدن، الذين  كان لهم إسهامهم الكبير  في صناعة النصر بقيادة العميد الركن/ راشد الغفلي ابو محمد.

وترحم القائد اللواء الركن/ فضل حسن العمري عن الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن بلادهم ودينهم ضد الروافض الملالية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

: قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعلق على الانتصارات الأخيرة بجبهة ماوية بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعلق على الانتصارات الأخيرة بجبهة ماوية بتعز، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعلق على الانتصارات الأخيرة بجبهة ماوية بتعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق