انعقاد لقاء أمني مجتمعي موسع بمحافظة مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح على أن المواطن ومنظمات المجتمع المدني رديف مساند لرجال الامن في تثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة.

وشدد في اللقاء الامني المجتمعي الموسع الذي عقد بمأرب لمناقشة المواضيع المرتبطة بعلاقة رجال واجهزة الامن بالمواطنين ومنظمات المجتمع المدني، على الحاجة الى تكاتف المجتمع والأمن بالإضافة الى مواصلة التأهيل والتدريب لمنتسبي الاجهزة الامنية لرفع الوعي القانوني وتجويد الاداء وحفظ الكرامة والحقوق.

وناقش اللقاء الذي نظمه مركز مدنيين في ظل الصراع (سيفيك) بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني وقائد فرع الشرطة العسكرية العميد ناجي منيف وعدد من قيادات الاجهزة الامنية وممثلي منظمات المجتمع المدني .. ناقش اربع اوراق اولها حول احتياجات السجون، والثانية خاصة بامهات المختطفين والمعتقلين، والورقة الثالثة حول علاقة الامن بالمجتمع المدني، والرابعة حول حوادث السير التي يتسبب بها سائقي اطقم الامن والجيش في شوارع المدينة.

وكان مدير عام شرطة المحافظة قد القى كلمة استعرض فيها الجهود الامنية المبذولة من اجل تثبيت الامن والاستقرار والالتزام بالانظمة والقوانين في نفس الوقت، والجوانب المبذولة لرفع اداء وكفاءة المؤسسات الامنية ومنتسبي الاجهزة الامنية من خلال الدورات التأهيلية المختلفة خاصة ما يتعلق بالقانون الدولي الانساني واجراءات الضبط القضائية وغيرها.

انعقاد لقاء أمني مجتمعي موسع بمحافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد لقاء أمني مجتمعي موسع بمحافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد لقاء أمني مجتمعي موسع بمحافظة مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق