مسؤولون سعوديون يعبرون عن ارتياحهم من وفد الانتقالي المفاوض ويكتشفون حقائق

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مسؤولون سعوديون يعبرون عن ارتياحهم من وفد الانتقالي المفاوض ويكتشفون حقائق

  علمت صحيفة "الأمناء" من مصادر وثيقة الصلة بأن وفد الانتقالي المفاوض في جدة برئاسة الزبيدي قد حظي باهتمام المسؤولين السعوديين نظرا للمسؤولية التي أبدوها في التعامل الراقي مع دعوة السعودية للمفاوضات وعدم مطالبتهم بالمغادرة يوما أو وضع شروط.

 

وقالت تلك المصادر لـ"الأمناء" إن المسؤولين السعوديين استغربوا مما وجدوه أثناء جلوسهم مع قيادة الانتقالي؛ حيث كانت تصل لهم تقارير مغلوطة عنهم كانت مفجعة بحسب بعض المسؤولين السعوديين.. إلا أن تلك التقارير ذهبت أدراج الرياح أثناء جلوس وفد الانتقالي مع المسؤولين السعوديين بعد أن وضحوا لهم كل الحقائق بالوثائق والدلائل التي صدمت بعض المسؤولين السعوديين فيما يتعلق بالفساد وأيضا ما يحمله الانتقالي من ود للأشقاء في السعودية .

أحد الإعلاميين السعوديين علق في إحدى الجلسات مع وفد الانتقالي وعندما شاهد الرئيس الزبيدي يتحدث ورفاقه من أعضاء الوفد؛ حيث قال : أنتم أصدق ناس..! .

مسؤولون سعوديون يعبرون عن ارتياحهم من وفد الانتقالي المفاوض ويكتشفون حقائق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤولون سعوديون يعبرون عن ارتياحهم من وفد الانتقالي المفاوض ويكتشفون حقائق، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤولون سعوديون يعبرون عن ارتياحهم من وفد الانتقالي المفاوض ويكتشفون حقائق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق