باسلامة يكلف نائبه ومستشارته لشؤون البعثات للمشاركة في التحقيق مع السفارة والملحقية بالقاهرة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن باسلامة يكلف نائبه ومستشارته لشؤون البعثات للمشاركة في التحقيق مع السفارة والملحقية بالقاهرة

 بموجب توجيهات دولة رئيس مجلس  الوزراء د معين عبدالملك سعيد لوزارتي التعليم العالي والخارجية بفتح التحقيق مع السفارة والملحقية الثقافية بالقاهرة كلف وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين باسلامة  نائبه ا.د خالد الوصابي ومستشارته لشؤون البعثات والملحقيات د ضياء محيرز للقيام بالتحقيق  مع السفارة اليمنية والملحقية الثقافية بالقاهرة جراء الممارسات التي قامت بها السفارة من استبدال خمسة من أوائل الجمهورية والتي رشحتهم الوزارة لمنح التبادل الثقافي بجمهورية مصر الشقيقة.

 وقد وصلت لجنة التحقيق مع السفارة اليمنية والملحقية الثقافية بالقاهرة مساء امس الأربعاء.

الجدير بالذكر ان ات السفارة اليمنية #بالقاهرة قامت باستبدال أوائل الجمهورية بأبناء الدبلوماسيين التي تصل معدلات بعضهم إلى المقبول .

 واثارت قضية استحواذ السفارة اليمنية والملحقية الثقافية بالقاهرة على منح أوائل الجمهورية موجب غضب في اوساط الشارع اليمني و رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين طالبوا بوقف عبث السفارة في القاهرة بالمنح الدراسية وتدخلها بشؤون الملحقية الثقافية.

باسلامة يكلف نائبه ومستشارته لشؤون البعثات للمشاركة في التحقيق مع السفارة والملحقية بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باسلامة يكلف نائبه ومستشارته لشؤون البعثات للمشاركة في التحقيق مع السفارة والملحقية بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باسلامة يكلف نائبه ومستشارته لشؤون البعثات للمشاركة في التحقيق مع السفارة والملحقية بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق