بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيطرت الامارات العربية المتحدة على نشاط تصدير النفط في اليمن بعد ان وقعت انفاقية مع رئيس الوزراء معين عبد الملك منحها الحق في تصدير النفط عبر الموانئ اليمنية .

‏وكان رئيس الوزراء اليمني قد ابرم اتفاقية مع شركه ادنوك الامارتيه لتصدير النفط اليمني بمقابل الحصول على دعم لقطاع الكهرباء في محافظة عدن.

 


قد يهمك ايضاً:

صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد)
 

 

بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل)
 

 

وأخيرًا .. السعودية تتحرر من ابتزاز ترامب وتعلن رسميًا التحالف مع العدو اللدود لأمريكا وتعقد صفقة ضخمة (تفاصيل)
 

 

عاجل : الرئيس هادي يطيح بالذراع الأيمن للإمارات .. قرار جمهوري الآن
 

 

عاجل : تحذير هـــــأم من السعودية لكل المواطنين والمقيمين في جميع مناطق المملكة .. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة (صورة)

 

كشف حقيقة (الصورة) المتداولة لعربة البث الخاصة بقناتي العربية والحدث وكيف وصلت إلى يد الحوثيين؟ وما مصير الاعلامي محمد العرب؟

 

عاجل : الامارات تنجح بتنفيذ أول خطوة عملية لاختراق صفوف الشرعية في مأرب وتضع اول موطئ قدم لها عسكريا بحجة ضرب حزب الاصلاح..!

 

الإمارات تشكل خلية اعلامية يمنية لمهاجمة الشرعية والجيش الوطني.. اليكم أسماء رئيس وأعضاء الخلية..!
 

فتحي بن لزرق يدخل إصبعه في عين ”أكبر كبير” ويعجز قياديا في الانتقالي بتحدي بسيط.. هذه القصة باختصار شديد!
 

ورد للتو : الإخوان المسلمون ينتفضون في اول دولة خليجية ويصدرون البيان رقم (1) .. شاهد ما ورد فيه
 

 

عاجل : الربيع العربي يجتاح دولة عربية جديدة لأول مرة.. ومظاهرات شعبية غاضبة تنتقل الآن إلى كافة مدن الجمهورية (فيديو)

 

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يعبر عن صدمته الشديدة لمقتل اللواء عبدالعزيز الفغم.. شاهد ما قاله في عزاء الفقيد؟ (فيديو)
 

 

مذيعة الجزيرة علا الفارس تفجر فضيحة مزلزلة عما يحدث في قنوات mbc ..وهذا ما حدث لـ‘‘سارة عبدالعزيز ولجين عمران’’ (فيديو)

 

وأخيرًا .. الأمم المتحدة تكشف نتائج التحقيقات في اغتيال خاشقجي .. وتكشف بالاسم عن ”الرأس الكبير” في الجريمة (فيديو)
 

 

صحيفة عربية بارزة تعلن عن الرئيس العربي الجديد الذي سيتم خلعه قريبا ولن يصبر الجيش عليه كثيرا
 

 

وأخيرًا .. “مجتهد” يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن هوية ‘‘القاتل الفعلي لـ ‘‘عبدالعزيز الفغم’’
 

 

هيا الشعيبي تفجر فضيحة مزلزلة عن مقالب رامز جلال وتكشف تفاصيل محرجة للفنانين عن كواليس البرنامج (فيديو)
 

 

بعد إعلانه تحمل المسؤولية.. خطيبة خاشقجي تفاجئ ابن سلمان بهذه الرسالة الجريئة .. شاهد ما ورد فيها ؟
 

الشائعة التي أغضبت الديوان الملكي حول الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم
 

 

عاجل : اندلاع حرب عسكرية دامية بين روسيا وإيران في سوريا .. ”انتقام عادل للشعب السوري”
 

 

عملية إرهابية تهز السعودية .. ومقتل قيادات أمنية رفيعة واعتقالات بالجملة .. والسلطات تكشف التفاصيل
 

 

جرعة سعرية جديدة ابتداءا من اليوم
 

 

عاجل : السعودية تطرد وفد الانتقالي وتبلغهم بمغادرة المملكة فورا .. ما الذي حدث؟
 

من هذا الرجل الذي ظهر بمقطع (فيديو) باكياً منهارًا داخل الحرم أثناء تشييع جنازة اللواء “الفغم” وماعلاقته بالحادثة؟ (شاهد)
 

 

”فريق اغتيال خاشقجي استعان بي لإحراق الجثة داخل الفرن” .. قناة الجزيرة القطرية تستضيف شاهد على الجريمة بعد تصريحات بن سلمان (صورة)

 


 

وقال ناشطون ان خدمات الكهرباء في العاصمة المؤقته شهدت تراجعنا حاد منذ توقيع الاتفاقية، مشككين في ان تكون هذه الاتفاقات مجرد شرعنة من قبل حكومة عبدالملك للفساد الاماراتي الذي بات يسيطر على جميع مفاصل الحياة في المحافظة.

 

 

و في هذا السياق اتهم الصحفي الجنوبي انيس منصور اتفاقات رئيس الوزراء مع الامارات بالفساد المشرعن لنهب ثروات اليمن عبر بوابة الحكومة المعترف بها دوليا.

وكتب في حسابه على تويتر منتقدا اتفاقية الحكومة مع شركة ادنوك الاماراتية بانها "شرعنه لسرقات الامارات التي تقوم بها باليمن للنفط والغاز اليمني والاصطياد في البحر وسرقه الاثار وغيرها"

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من التغريدات تحت هشتاق  ‎#قايمه_العار_بالشرعيه_اليمنيه ، انتقدوا فيها ما اسموه تواطئ رئيس الوزراء مع دولة الامارات التي اصبحت مسيطرة على قرارات الحكومة وتوجهاتها بشكل كبير،بجسب تغريداتهم.

واستغرب مراقبون من الحركة النشطة لرئيس الوزراء في الاتجاه المضاد لتوجهات الدولة اليمنية التي حاول الحد من سيطرة الامارات على مؤسسات الدولة في عدن والجنوب بشكل عام، وقالوا في تغريدات بان معين عبدالملك اصبح يشكل جبهة داخلية في مواجهة الدولة، مطالبين بوضع حد لتحركاته التي وصفوها بـ"المشبوهة".

وطالب ناشطون من الدولة الاتعاض من الماضي وحسن اختيار قيادات "رجال دولة صادقين لا يمتلكون ميزان يبتاعون ويشترون بالبلد" ،حد تعبيرهم، خاصة في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به اليمن ، محذرين من انهيار ما تبقى من كيان الدولة في حال استمرت بالعتماد على امثال رئيس الورزاء الحالي وبعض القيادات التي اثبتت التجربة القصيرة لهم في الحكومة سوء الاختيار.

بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق