: قائد #شرطة_البساتين ينفي "شائعة" تلقي أفراده أتاوات من المحلات التجارية في #العاصمة_عدن و" يوضح "

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد #شرطة_البساتين ينفي "شائعة" تلقي أفراده أتاوات من المحلات التجارية في #العاصمة_عدن و" يوضح "

نفى المقدم مصلح الذرحاني مدير مركز شرطة البساتين دارسعد ، تلقي افراد الشرطة اتاوات او أي مبالغ مالية من اصحاب المحلات التجارية بالعاصمة عدن. 


وقال القائد الذرحاني في تصريح له ان ماتم تداوله في بعض المواقع الاخبارية عن فرض اتاوات مالية من قبل افراد شرطة البساتين على بعض اصحاب المحلات التجارية خبر لا أساس له نهائياً و " عارٍ عن الصحة " .

 

وعن حقيقة التخاطب مع بعض اصحاب المحلات التجارية، كشف القائد الذرحاني ان ماجرى هو طلب تقدمنا به الى أصحاب المحلات هذه بضرورة  تركيب كاميرات مراقبة
لمحلاتهم كإجراء أمني هام حسب البرنامج والخطة المعدة لذلك.


واضاف الذرحاني : لكن ان يتم الأساءة لنا ولافرادنا بهذه الطريقة فهذا امر لا نقبله ولا نقبل مثل هذه الإفتراءات التي تحمل في طياتها نوايا خبيثه لا تخدم إلا عناصر الشر الارهابية و الخارجة عن النظام والقانون .


وشدد قائد شرطة البساتين على جميع المواقع الإخبارية تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نقل الحقائق بعيدا عن التجني اوإثارة الفوضى  والغلاقل.


واكد القائد ان مكاتب الشرطة والأمن مفتوحة على مدار الساعة وكل من له شكوئ او اراد الاستفسار عن مظلومية او اي تهمة او قضية او شي في نفسه ، فليتقدم اليها وسيجد بإذن الله كل التجاوب بالحق و والعدالة والنظم القانونية " حد قوله ".

: قائد #شرطة_البساتين ينفي "شائعة" تلقي أفراده أتاوات من المحلات التجارية في #العاصمة_عدن و" يوضح " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قائد #شرطة_البساتين ينفي "شائعة" تلقي أفراده أتاوات من المحلات التجارية في #العاصمة_عدن و" يوضح "، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قائد #شرطة_البساتين ينفي "شائعة" تلقي أفراده أتاوات من المحلات التجارية في #العاصمة_عدن و" يوضح ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق