رسميا ...وزارة العمل السعودية تزف قبل قليل بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتلغي عنهم الكفالة بشكل نهائي وتعاقب الكفيل على بلاغ الهروب الكاذب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حدّدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الحالات التي يمكن فيها نقل كفالة العامل من منشأة من دون موافقة الكفيل الجديد.

جاء ذلك ردًّا من الوزارة، على استفسار تلقته عبر حسابها الرسمي «خدمة العملاء» بموقع «تويتر» بشأن «نقل كفالة عامل بمؤسسة مقاولات عليها إيقاف خدمات لعدم تنفيذ أحكام تنفيذية».

وقالت الوزارة، أن نقل عامل من منشأة من دون موافقة صاحب العمل الحالي ممكن في حالات تشمل، أولًا: إذا كانت رخصة وإقامة العامل منتهية. وثانيًا: إن لم يتم دفع أجر العامل لثلاثة أشهر متتالية. وثالثًا: إن ثبتت كيدية بلاغ تغيّب بحق العامل .
 

رسميا ...وزارة العمل السعودية تزف قبل قليل بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتلغي عنهم الكفالة بشكل نهائي وتعاقب الكفيل على بلاغ الهروب الكاذب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا ...وزارة العمل السعودية تزف قبل قليل بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتلغي عنهم الكفالة بشكل نهائي وتعاقب الكفيل على بلاغ الهروب الكاذب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا ...وزارة العمل السعودية تزف قبل قليل بشرى سارة للمغتربين اليمنيين وتلغي عنهم الكفالة بشكل نهائي وتعاقب الكفيل على بلاغ الهروب الكاذب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق