صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول مغردون ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في السعودية صورة لأدوات ومحتويات اللواء الفقيد عبدالعزيز الفغم التي كان يستخدمها في مهام عمله.

وعمت الصور مشاعر الحزن السعودية كما لقيت  تفاعلاً واسعاً من المغردين الذين واصلوا لليوم الثالث تقديم التعازي والتدوين عبر هاشتاق #عبدالعزيز_الفغم وذلك بعد إعلان شرطة مكة استشهاده بطلق ناري على يد أحد أصدقائه.  

69202cdbdc.jpg

صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد).

أخبار ذات صلة

0 تعليق