بن بريك : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بن بريك : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي

 قال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء احمد سعيد بن بريك في أول تعليق له على حادثة شبوة : نعزي أنفسنا وأسرة الشهيد القميشي وأبناء شبوة جميعا في استشهاد البطل المناضل سعيد تاجره القميشي الذي اغتيل وهو يعبر عن رأيه سلميا مع أبناء شبوة الاحرار ، في حادثة إجرامية من قبل القوى الإرهابية المتدثرة برداء الشرعية مستخدمة الأساليب القمعية الرخيصة والجبانة والغير إنسانية .

 

وأكد بن بريك على صفحته بتويتر -رصده الأمناء نت- : أن دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعمال الاجرامية البشعة التي لا يمكن أن تكسرهم بل تزيدهم قوة وصلابة في الذود عن ارضهم وحمايتها والمقاومة بكل السبل المتاحة لهم حتى اقتلاع جذور المليشيات وتنظمياتها الإرهابية .

 

واضاف بن بريك في سلسلة تغريدات " تظن قوى الأخوان المسلمين وحزب الإصلاح المتطرفة بأنها يمكن أن تصل إلى مبتغاها وبهذه الأساليب الوحشية والقمعية الرخيصة باستخدام الرصاص الحي والاعتقالات ضد أبناء عزان وشبوه لتكميم افواههم الرافضة لبقاء تلك لمليشيات المتطرفة على ارضهم .

 

وأد بالقول : إن أبناء عزان وشبوة اليوم أكثر وعيا بما خلفته تلك المليشيات الأخوانية والتنظيمات الإرهابية من القاعدة وداعش من ويلات وماسي وقتل وتنكيل بأبناء شبوة والوطن عموما لذلك فأن الجميع لا ينظر لهم الا كالأعداء.

بن بريك : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق