ورد الان : صفعة الأميرة هيا أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة لـ” ابن راشد” في اسكتلندا ومعركة من نوع آخر هذه تفاصيلها

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجرت صحيفة “ديلي تلغراف” مفاجأة جديدة عن حاكم دبي محمد بن راشد الذي لم يستفيق بعد من الصفعة القوية التي وجهتها له الأميرة هيا بنت الحسين، التي فرت بأبنائها من الشيخ الإماراتي إلى لندن ورفعت دعوى قضائية ضده.

 

 

 جديد اليمن السعيد:

 

 ورد الان : صفعة الأميرة هيا أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة لـ” ابن راشد” في اسكتلندا ومعركة من نوع آخر هذه تفاصيلها

 

 “شاهد” : هكذا أصبحت بلاد الحرمين.. نساء سعوديات يرقصن وسط الشارع والشباب يصفقون (فيديو)

 

 شاهد كيف يمشي الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه ؟ .. ‘‘فيديو مؤثر‘‘     ورد الان : صحيفة سعودية مقربة من الديوان الملكي تطلق هذا الوصف على عملية قتل خاشقجي وتكشف تفاصيل جديدة محاكمة القتلة!

 

 شاهد كيف يمشي الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه ؟ .. ‘‘فيديو مؤثر‘‘

  

 ورد الان : صحيفة سعودية مقربة من الديوان الملكي تطلق هذا الوصف على عملية قتل خاشقجي وتكشف تفاصيل جديدة محاكمة القتلة!

 

 

 الداعية السعودي عائض القرني يخرج عن صمته وينتصر للمغتربين في المملكة ويصرخ في وجه محمد بن سلمان بقوة: أنت خصم لله يوم القيامة

 

 أمير سعودي يفجر قنبلة عن تفاصيل إغتيال اللواء “الفغم”.. بهذه الطريقة البشعة     الجيش ينكح الاطفال بتعز وإنتفاضة حقوقية     عاجل : وزير الدفاع المصري يفاجى الجميع ويوجة رسالة عاجلة للرئيس السيسي ويطالبة بتنفيذ هذا الشيء     اسرائيل تكشف تفاصيل سرية عن مقتل حارس الملك سلمان ستثير جنون محمد بن سلمان وتنهي الجدل (تفاصيل)  

 نجل عادل إمام يفاجأ بجثمان طفلته داخل حقيبة .. وكلمات مؤثرة لعمها رامي ”تهز” انستجرام (صورة)

 

 ايران تعلن استسلام السعوديه وطلبها التهدئة. والجبير يرد. سريعا .....شاهد

 

 

 ورد الآن : الأمم المتحدة تفاجئ الجميع وتكشف بالاسم عن ”الرأس الكبير” في جريمة إغتيال خاشقجي..شاهد(فيديو)

 

 عـــــاجـــــل : عاصمة دولة عربية الآن على صفيح ساخن .. إنقلاب مفاجئ وسيطرة على المطار .. والسلطات تعلن حالة الطوارئ وتطلق صافرة الإنذار .. شاهد تفاصيل مباشرة لما يحدث الآن

 

 لأول مرة :السفير ياسين سعيد نعمان يوجه للحكومه اليمنية اتهامات خطيرة جداً

 

 ايران تعلن استسلام السعوديه وطلبها التهدئة. والجبير يرد. سريعا .....شاهد

 

 ورد الآن : عملية إرهابية تهز السعودية .. ومقتل قيادات أمنية رفيعة واعتقالات بالجملة .. والسلطات تكشف التفاصيل  

 شاهد ماذا صنع محمد بن سلمان بالأمير المعزول محمد بن نايف بعد ظهوره المثير في عزاء اللواء الفغم .. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله (صور)

 

 شاب يكتشف أن زوجته الحامل هي أخته فيتخذ هذا القرار الكارثي

 

 نبوءة خطيرة لـ‘‘فيصل القاسم’’: ترقبوا الإنفجار الأكبر في هذة العواصم العربية (الأسماء)

 

 اعلان رسمي ...السلطان قابوس ينهي حلم الامارات في الجنوب الى الابد ويقدم للرئيس هادي خدمة عظيمة تمكنه من سحق الانتقالي وانهاء دوره في كل المحافظات الجنوبية

 

 وزير الخارجية الروسي: هذا الرئيس العربي الوحيد الذي ترك السلطة بشرف ولم يهرب عقب ثورات الربيع العربي (الاسم)

 

 ما هي أكبر دولة عربية مصدره ومستهلكه للخمور..لن تتوقعها..!  

 يمني جائع لا يجد ما ياكل ينتقم شر انتقام من اماراتي متغطرس ويوجه له لكمة بقبضته القوية في وجهه توقعه ارضا ( شاهد 3 صور رهيبة اثلجت صدور اليمنيين ) 

 

 بعد الصمت السعودي ومهزلة المبعوث غريفيث وتأييده للامارات ..ضربة ساحقة للامارات اعلن عنها قبل قليل الرئيس هادي شخصيا تصعق ولي عهد ابو ظبي وتربك كل حساباته في الجنوب  

 عربي يقيم في العاصمة صنعاء يصدم كل اليمنيين ويقوم بهذا العمل الفاضج والمحرم شرعا مع النساء داخل بناية ضخمة

 

 وأخيرًا...السعودية تتحرر من ابتزاز ترامب وتعلن رسميًا التحالف مع العدو اللدود لأمريكا وتعقد صفقة ضخمة (تفاصيل)

 

 عـــــاجل : مصادر غربية وعربية تكشف عن مخطط إنقلاب بقصر الملك ومؤامرات إغتيال الحارس الأمين وتحذيرات سابقة

 

 ورد الآن : قرار رسمي بوقف بث قناة الجزيرة استجابة لمطالب ”دول المقاطعة” المقدمة إلى دولة قطر

 

 وردنا الان : الملك يباغت الجميع بهذا القرار الصادم وأنباء عن هروب ولي العهد ومصدر يكشف مايجري داخل الاسرة الحاكمة ( صورة )

 

 عــــــــاجل : اسرائيل تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة مدوية بشأن مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

 

 أفشل محاولة اغتيال الملك على يد أفراد من عائلته.. معلومات جديدة تكشف تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم

 

 الملك سلمان غاضب اشد الغضب من هذة الشائعة المتعلقة بحارسه الشخصي عبد العزيز الفغم ( تعرف على الشائعة التي اغضبت الملك سلمان )

 

 عاجل : اجتماع طارئ بين قائد القوات القطرية ورئيس أركان الجيش التركي ويصدرون بيان عسكري ...ومحمد بن سلمان يطلب النجدة من ترامب "بيان "

 

 ورد الآن : معلومات جديدة’ تغير مجريات الأحداث في السعودية وتقلب الطاولة راسا على عقب ..اللواء الفغم لم يقتل على يد صديقه ..والملك سلمان تعرض لمحاولة اغتيال وحارسه الشخصي انقذ المملكة من انقلاب محقق ..شاهد تفاصيل ما حدث

 

 عــاجل .. محمد بن سلمان يصدم الجميع و يصدر قبل قليل أمر ملكي بعودة "هيئة الأمر بالمعروف" والسعوديون يخرجون الى الشوارع .. شاهد

 

 لأول مرة...شقيق الملك سلمان يتحرك لوقف انهيار المملكة .. وهذا ما يفعله بشأن ‘‘ولي العهد’’ ووكالة رويترز تكشف عن حدث تأريخي سيقلب موازين القوى في السعودية

 

 عاجل : الحوثيون يسيطرون على قناتي العربية والحدث في اليمن وأنباء عن مقتل ‘‘محمد العرب’’ شاهد ماذا قال في آخر ظهور له (صورة)

 

 فضيحة مدوية... “شاهد” بالصور.. خطيبة خاشقجي في أحضان “جيف بيزوس” من أمام القنصلية تشعل مواقع التواصل

 

 معلومة مثيرة تربك الشارع السعودي .. بن سلمان قدم هذا العرض الخطير للواء عبدالعزيز الفغم قبل مقتله لكنه رفض فحدث له ماحدث  

 عــــــــاجل: الشرعية تباغت الامارات والمجلس الانتقالي بضربة كبيرة وغير متوقعة في عدن اربكت جميع حساباتهم ..شاهد ماحدث

 

 

“ابن راشد” وبحسب الصحيفة متهم بمحاولة “إرعاب” جيرانه الأسكتلنديين بسبب ما يخطط له من بناء نزل للصيد في مزرعته بالمرتفعات الأسكتلندية الذي تبلغ مساحته 63.000 فدان، ويرغب الشيخ محمد راشد آل مكتوم، 70 عاما ببناء نزل في قصره بويستر روس، إلا أن جيرانه اشتكوا من أن هذا مضر للمجتمع المحلي وجمال المنطقة.

وقال أحد السكان إن محاولات الشيخ الحصول على خطة للبناء يمكن “النظر إليها بأنها استفزازية”. وكان الشيخ قد حصل على رخصة بناء 28 غرفة نوم في مزرعته بإنفرنيت بشكل يجعل من غرفه 58 غرفة، وقام بتغيير الخطة المقدمة للنزل للمرة الرابعة وخفض عددها من تسعة. وسيتم استخدام النزل الذي أسماه باترميغان لحفلات الصيد وسيحتوي على 6 غرف نوم وغرفة طعام ومكان للجلوس وغرفة لخزن الطعام وسلم درج. والمزرعة التي تبلغ مساحتها 31.500 ملعب كرة قدم فيها قصر مكون من 14 غرفة و3 مهابط للطائرات ونزل للصيد مكون من 16 غرفة نوم فاخرة بالإضافة لحمام سباحة ومركز تدريب للرياضة.

وقال رودريك ماكلويد (70 عاما) والذي يعيش إلى جانب النزل المقترح “إن التصميم للحصول على رخصة بناء إلى جانب ملكي تصل لحد الاستفزاز، على أمل إجبار الانتقال وترك منطقة فارغة لملاك الأرض لبناء ما يشاؤون عليها”. وأضاف: “هذه سرقة أراضٍ بحجم ما قام به ترامب. هل أصبحت الأولوية للأثرياء بصورة خيالية على سكان المرتفعات؟”.

وقال ماكلويد إن الخطط لتشجير المنطقة سيمنع النور عن أملاكه، فيما ستطل نوافذ النزل المقترح على بيته. وأضاف أن الطريق المؤدي إلى بيته ليس مناسبا للشاحنات والسيارات التي ستقوم بعملية البناء. وتقول الصحيفة إن السيدة فيكتوريا ماكميكن هي واحدة من بين 30 من المواطنين في المنطقة ترفض الخطة. وقالت إن النزل “سيؤثر على الأسعار” ويترك أثره على السكان.

وقالت السيدة جين ماكري إنه من “غير المناسب” بناء نزل “قريبا جدا من الحي في وقت لديك فيه فدادين كبيرة لاستخدامها”. وقال إن مزرعة إنفرينيت تحظى بجمال طبيعي باهر ويجب الحفاظ عليها وعدم تشويهها ببناء غير ضروري”.

ووصفت السيدة دي كير البناء المقترح بأنه “قذى في العين” و”لا يتعاطف بالكامل” مع المناخ المحلي وسكانه. أما كارول إنغليس فقد قالت إن التصميم الجديد مخادع ومضلل أيضا بارتفاع 9 أمتار وتم تقديمه على أنه مبنى من طابق ونصف. و”وهذا ليس تطويرا عاديا ولكنه مفرط في البناء وضار بالمكان”.

وكان الشيخ محمد الذي قدم الخطة المعدلة إلى مجلس المرتفعات قد اشترى البناء قبل 20 عاما بمبلغ وصل إلى مليوني جنيه إسترليني. وتستخدمه عائلته المكونة من 30 فردا كمصيف بعيدا عن حرارة دبي التي تصل إلى 50 درجة مئوية في الصيف. ويخوض الملياردير ومؤسس إسطبل غادولفين لسباق الخيول معركة للحصول على حضانة ولديه من الأميرة هيا الحسين (45 عاما) التي هربت إلى لندن. وخلف شقيقه عام 2006 ليصبح حاكما لدبي ورئيسا لوزراء الإمارات العربية المتحدة.

وفي الخطة التي قدمتها شركة كولين أرمسترونغ المعمارية، وصفت النزل الجديد بأنه للاستخدام الخاص لصاحب الأرض ومكان إقامة الضيوف ولن يكون مشغولا طوال الوقت. وجاء في الخطة: “لا نتوقع زيادة في حركة السيارات أكثر من الحركة الموجودة حاليا بعد إكماله”.

أما بالنسبة للنزل فإن معظم الزيارات للمكان تتم إما بالحافلات أو الطائرات المروحية التي يدعمها أسطول من ست سيارات دفع رباعي لفريق الصيد من الزوار”. وجاء في الوثائق المعدلة أيضا: “بالنظر لقربه من المناطق السكنية في الغرب، فقد تم التخطيط له بعناية وبعيدا” عن الحي وبدون نوافذ تطل على الشرق. وفي الوقت الحالي فالأمر بيد مجلس المرتفعات ليقرر في الأمر.

ورد الان : صفعة الأميرة هيا أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة لـ” ابن راشد” في اسكتلندا ومعركة من نوع آخر هذه تفاصيلها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : صفعة الأميرة هيا أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة لـ” ابن راشد” في اسكتلندا ومعركة من نوع آخر هذه تفاصيلها، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : صفعة الأميرة هيا أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة لـ” ابن راشد” في اسكتلندا ومعركة من نوع آخر هذه تفاصيلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق