عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لمحت السعودية الى التخلي عن الشرعية اليمنية عسكريا في مواجهة انقلاب مليشيات الحوثيين في اليمن بعد تصدعات كبيرة داخل صفوف الشرعية اليمنية وعجزها في تحقيق اي تقدم عسكريا وسياسيا خاصة بعد انقلاب المجلس الانتقالي في عدن .

جاء ذلك في اعلان صريح لنائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان بقوله إن التهدئة التي أعلنت من اليمن تنظر لها المملكة بإيجابية، كون هذا ما تسعى له دوماً، وتأمل أن تطبق بشكل فعلي كما أكد ذلك ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 


قد يهمك ايضاً:

(مشهد مرعب).. يختطفون شابات يمنيات ويجبرونهن على ممارسة الرذيلة بالأكراه في سجونهم..! (التفاصيل)
 

 

عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟
 

 

الواشنطن بوست تسرب ’’3 صور’’ مسيئة لـ خطيبة خاشقجي .. ونجله صلاح جمال يخرج عن صمته (شاهد المفاجأة)
 

 

اعلان الحقيقة الكاملة.. هكذا نجا الملك سلمان من محاولة اغتيال ومقتل مرافقه ‘‘عبدالعزيز الفغم’’ والكشف عن الجهة المتورطة في الجريمة (اسم وصورة)
 

 

وأخيرًا .. الإطاحة بمجنن المصريين محمد علي في هذه الدولة بعد تدخل السعودية .. والسيسي يطير من الفرح (شاهد)

 

صحيفة بريطانية شهيرة تفجر مفاجآة مزلزلة وتكشف المعلومة الخطيرة التي كان يمتلكها حارس الملك سلمان الفغم وتسببت بمقتله ؟

 

شاهد كيف يمشي الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه ؟ .. ‘‘فيديو مؤثر‘‘
 

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة ثقيلة ويكشف عن انفجارات وشيكة في المنطقة العربية
 

 

ما هي أكبر دولة عربية مصدره ومستهلكه للخمور..لن تتوقعها..!
 

 

اعلان رسمي ...السلطان قابوس ينهي حلم الامارات في الجنوب الى الابد ويقدم للرئيس هادي خدمة عظيمة تمكنه من سحق الانتقالي وانهاء دوره في كل المحافظات الجنوبية

 

محمد بن سلمان يفاجئ الجميع : يجب أن أترك منصبي وأعمل في مكان آخر .. ويكشف علاقته بـ اغتيال خاشقجي

 

نجل عادل إمام يفاجأ بجثمان طفلته داخل حقيبة .. وكلمات مؤثرة لعمها رامي ”تهز” انستجرام (صورة)

 

شاهد ماذا صنع محمد بن سلمان بالأمير المعزول محمد بن نايف بعد ظهوره المثير في عزال اللواء الفغم .. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله (صور)
 

 

الفنانة الشهيرة التي أثارت إعجاب جميع أبناء الوطن العربي تجري عملية تحويل_جنسي وتصبح ذكرًا ..شاهد صور قبل وبعد العملية
 

 

صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد)
 

 

بمساعدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.. الامارات تستعيد السيطرة على نشاط تصدير النفط في اليمن.. وهذا هو المقابل اللعين! (التفاصيل)
 

 

وأخيرًا .. السعودية تتحرر من ابتزاز ترامب وتعلن رسميًا التحالف مع العدو اللدود لأمريكا وتعقد صفقة ضخمة (تفاصيل)
 

 

عاجل : الرئيس هادي يطيح بالذراع الأيمن للإمارات .. قرار جمهوري الآن
 

 

عاجل : تحذير هـــــأم من السعودية لكل المواطنين والمقيمين في جميع مناطق المملكة .. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة (صورة)


 


 

 دعا بن سلمان اليمنيين إلى الوقوف صفاً واحداً أمام مشروع الفوضى، والفتنة والدمار الايراني، وأن يقدموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى.


وقال "بن سلمان" في سلسة تغريدات على "تويتر" إن حديث النظام الايراني عن تهدئة في اليمن، وربطه بمحاولة الخروج مما يواجهه من أزمات، هو استغلال ومتاجرة رخيصه باليمن وشعبه بعد أن أشعل النظام الايراني الأزمة في اليمن واستمر في تأجيجها".

واتهم المسؤول السعودي النظام الإيراني بالسعي "وبكل وقاحة" لاستغلال اليمن لمصالحه.

وأضاف: من جهة يلقي باللوم والتهمة على اليمنيين تهربا من مسؤولية أعماله الإرهابية، ومن جهة أخرى يقلل من قيمة اليمنيين بالحديث نيابة عنهم بأنه من يسعى للتهدئة".

من جهته رحب نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر بدعوة نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة التي دعا فيها للوقوف صفا واحدا أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني.

ودعا نائب رئيس الجمهورية في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر اليوم الجمعة “أبناء الوطن بمختلف قواه السياسية والوطنية إلى الاصطفاف خلف قيادة الشرعية ضد مشروع إيران التخريبي في اليمن، لإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران”.

عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق