: رئيس إنتقالي المسيمير وقائد حزامها الأمني يتقدمون جموع مشيعي الشهيد حمزة علي محمد.

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رئيس إنتقالي المسيمير وقائد حزامها الأمني يتقدمون جموع مشيعي الشهيد حمزة علي محمد.

2019/10/04م الساعة 09:11 PM (لحج / الأمناء نت / محمد مرشد عقابي:)

 شيع المئات من ابناء الحواشب بمديرية المسيمير محافظة لحج مساء اليوم الجمعة الى مثواه الأخير جثمان الشهيد حمزة علي محمد ناصر الذي استشهد امس الأول إثر المعارك التي دارت رحاها في التخوم الحدودية الفاصلة بين مديرية المسيمير بلحج وماوية بتعز بين ابطال الحواشب من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة اخرى.

وتقدم موكب التشييع العديد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الوطنية والاجتماعية يتقدمهم الاخوان عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية والشيخ محمد علي احمد مانع الحوشبي قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية، حيث وارت الجموع المشيعه جثمان الشهيد عقب الصلاة عليه في مقبرة منطقة زيق مسقط رأسه وسط حزن خيم على الجميع.

يذكر بان الشهيد حمزة محمد ناصر يعد احد ابطال المقاومة الجنوبية في مسيمير الحواشب بمحافظة لحج وهو ينتمي للواء العاشر صاعقة، وله العديد من الإسهامات الثورية والمشاركات النضالية البارزة في مختلف الجبهات للتصدي للمليشيات الحوثية ولعناصر الغزو والاحتلال الشمالية الإرهابية، وبفقدانه خسرت الساحة النضالية في الحواشب واحد من ابطالها المغاوير الذين سطروا العديد من الملاحم البطولية في الكثير من المواقع وساحات المواحهة مع العدو والمحتل الشمالي الغاشم.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم الصحيفة بخالص العزاء والمواساة الى اسرة الشهيد وذويه، سائلين المولى العلي القدير بإن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

: رئيس إنتقالي المسيمير وقائد حزامها الأمني يتقدمون جموع مشيعي الشهيد حمزة علي محمد. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس إنتقالي المسيمير وقائد حزامها الأمني يتقدمون جموع مشيعي الشهيد حمزة علي محمد.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس إنتقالي المسيمير وقائد حزامها الأمني يتقدمون جموع مشيعي الشهيد حمزة علي محمد..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق