تحالف القوى الوطنية الجنوبية يدين جريمة قتل "القميشي" ويدعو الرئيس الى محاسبة المتسببين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحالف القوى الوطنية الجنوبية يدين جريمة قتل "القميشي" ويدعو الرئيس الى محاسبة المتسببين

اصدر تحالف القوى الوطنية الجنوبية بيانا بشأن أحداث شبوة الأخيرة وجريمة اعدام الشهيد سعيد القميشي من قبل مسلحون ينتمون الى الحكومة اليمنية .

وادان التحالف جريمة الاعدام الميداني التي طالت "القميشي" واعتبرتها بالجريمة البشعة, وأكد التحالف ان تلك الجريمة لن تزيد ابناء شبوة الا اصرار على مواصلة التحدي وطرد المليشيات من المحافظة.

ويعيد الأمناء نت نشر نص البيان كما جاء :

تابعنا بقلق بالغ ما حدث من اعتداء إجرامي قامت به مليشيات حزبية تتبع الشرعية اليمنية على المتظاهرين السلميين في محافظة شبوة مما أدى إلى استشهاد سعيد التاجرة القميشي وجرح واعتقال عدد من المتظاهرين .
إن مثل هذه الممارسات التعسفية اللااخلاقية التي تمارسها هذه المليشيات لن تزيد المواطنين في شبوة الا إصرارا وثباتا لمواجهة هذا الصلف حتى يتم إجلاء هذه المليشيات عن أراضي شبوة الحبيبة وعودة القوات الأمنية من أبناء شبوة والممثلة بالنخبة الشبوانية لممارسة عملها في المحافظة .
واننا إذ ندين مثل هذه الأعمال التعسفية بحق المواطنين في شبوة فإننا ندعو ابناء الجنوب كافة الى نبذ الخلافات ووحدة الصف والكلمة في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ جنوبنا الحبيب . ولكي لا نهب للأعداء فرصة النيل من المكتسبات والمنجزات التي تحققت خلال الأعوام الماضية .
كما نطالب قيادة الدولة الشرعية ممثلة برئيس الدولة التوجيه بإطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة المسؤولين عن هذه الأعمال الإجرامية وسرعة سحب هذه المليشيات من المحافظة حتى لا يزداد الاحتقان ويحدث مالا يحمد عقباه .

صادر عن قيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية .
الجمعه 4/10/2019 م

تحالف القوى الوطنية الجنوبية يدين جريمة قتل "القميشي" ويدعو الرئيس الى محاسبة المتسببين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحالف القوى الوطنية الجنوبية يدين جريمة قتل "القميشي" ويدعو الرئيس الى محاسبة المتسببين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحالف القوى الوطنية الجنوبية يدين جريمة قتل "القميشي" ويدعو الرئيس الى محاسبة المتسببين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق