وأخيرًا : شيخ الأزهر ينقلب على السيسي ويصدر فتوى حاسمة تهز شوارع مصر .. ودعوة عاجلة للإطاحة بحكم العسكر

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


قد يهمك ايضاً:

شاهد : حليمة بولند تستفز الشباب السعودي بتصوير إعلانات مخلة بالآداب في العاصمة السعودية الرياض .. وهكذا جاءها الرد الصادم (فيديو)
 

 

رجل يحاول مسك يد شمس الكويتية ويوترها .. شاهد ردة فعلها المفاجئة ؟
 

 

بالفيديو : السيسي ينجو من أخطر محاولة اغتيال .. لن تصدق من هو منفذ العملية وما جنسيته وما هو دور محمد علي ؟
 

 

وأخيرًا : شيخ الأزهر ينقلب على السيسي ويصدر فتوى حاسمة تهز شوارع مصر .. ودعوة عاجلة للإطاحة بحكم العسكر

 

شاهد..اول صورة للملازم السقطري الذي عينه الرئيس هادي مديرا لشرطة الجزيرة بعد ترقيته الى رتبة عقيد والذي أثار جنون بن زايد
 

 

عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو)

 

وزير الخارجية الروسي: هذا الرئيس العربي الوحيد الذي ترك السلطة بشرف ولم يهرب عقب ثورات الربيع العربي..(الاسم)
 

 

مفاجأة مزلزلة .. صدام حسين يظهر من جديد ويتقلد منصب الرئيس في هذه الدولة العربية .. شاهد
 

 

“مجتهد” يفجر مفاجأة بشأن هوية الحارس الجديد للملك سلمان .. وقرابته من ‘‘سعود القحطاني’’ ويكشف عن ترتيبات خطيرة للإطاحة بالملك
 

 

ورد الآن .. أمير سعودي يعلن : هذا هو القاتل الحقيقي لـ اللواء “الفغم” وخلال الأيام القادمة ستحدث مفاجأة مزلزلة تهز السعودية !
 

 

عاجل : قناة المسيرة الحوثية تنقل قبل قليل هذا الخبر العسكري الصادم للسعودية وتبث (فيديو).. شاهد
 

 

(مشهد مرعب).. يختطفون شابات يمنيات ويجبرونهن على ممارسة الرذيلة بالأكراه في سجونهم..! (التفاصيل)
 

 

عاجل : السعودية تلوح رسميًا بالتخلي عن الشرعية اليمنية في مواجهة انقلاب صنعاء وعدن.. والجنرال الاحمر يرد..!؟
 

 

خطيبة خاشقجي تنشر ’’3 صور’’ مسيئة له وتفاجئ السعوديين والأتراك بهذا الموقف الجديد .. ونجل خاشقجي يخرج عن صمته (شاهد)
 

 

اعلان الحقيقة الكاملة.. هكذا نجا الملك سلمان من محاولة اغتيال ومقتل مرافقه ‘‘عبدالعزيز الفغم’’ والكشف عن الجهة المتورطة في الجريمة (اسم وصورة)
 

 

وأخيرًا .. الإطاحة بمجنن المصريين محمد علي في هذه الدولة بعد تدخل السعودية .. والسيسي يطير من الفرح (شاهد)

 

صحيفة بريطانية شهيرة تفجر مفاجآة مزلزلة وتكشف المعلومة الخطيرة التي كان يمتلكها حارس الملك سلمان الفغم وتسببت بمقتله ؟

 

شاهد كيف يمشي الأمير المعزول محمد بن نايف والقيود على قدميه ؟ .. ‘‘فيديو مؤثر‘‘
 

 

فيصل القاسم يفجر مفاجأة ثقيلة ويكشف عن انفجارات وشيكة في المنطقة العربية
 

 

ما هي أكبر دولة عربية مصدره ومستهلكه للخمور..لن تتوقعها..!
 

 

اعلان رسمي ...السلطان قابوس ينهي حلم الامارات في الجنوب الى الابد ويقدم للرئيس هادي خدمة عظيمة تمكنه من سحق الانتقالي وانهاء دوره في كل المحافظات الجنوبية

 

محمد بن سلمان يفاجئ الجميع : يجب أن أترك منصبي وأعمل في مكان آخر .. ويكشف علاقته بـ اغتيال خاشقجي

 

نجل عادل إمام يفاجأ بجثمان طفلته داخل حقيبة .. وكلمات مؤثرة لعمها رامي ”تهز” انستجرام (صورة)

 

شاهد ماذا صنع محمد بن سلمان بالأمير المعزول محمد بن نايف بعد ظهوره المثير في عزال اللواء الفغم .. لجأ لحيلة “عجيبة” ليشفي غليله (صور)
 

 

الفنانة الشهيرة التي أثارت إعجاب جميع أبناء الوطن العربي تجري عملية تحويل_جنسي وتصبح ذكرًا ..شاهد صور قبل وبعد العملية
 

 

صورة لأدوات العمل الخاصة باللواء الشهيد عبدالعزيز الفغم ومتعلقاته الشخصية تجتاح “التواصل الاجتماعي” وتعمق الحزن في السعودية (شاهد)
 


 تواصل محاولات النظام المصري برئاسة عبد الفتاح السيسي ودوائر صناعة القرار المحيطة به، في السيطرة على الغضب الشعبي الذي أخذ في التصاعد ضده أخيراً وسط مطالبات برحيله.
ونقلت "العربي الجديد" عن مصادر مصرية، أن محاولات حثيثة بذلها وسطاء من جانب النظام المصري لدى شيخ الأزهر أحمد الطيب، لإصدار رسالة دعم للرئيس والنظام خلال الفترة الراهنة في ظل الشعبية والثقة اللتين بات يحظى بهما. وأوضحت المصادر أن الطيب تحدث بشكل واضح مع الوسطاء بضرورة عدم الزج بالأزهر وشيخه في قضايا سياسية ليس له علاقة بها، داعياً إياهم إلى ضرورة نصح المسؤولين بالتعامل الصحيح مع تلك الأزمة، والسعي لبحث مخاوف وأسباب غضب المواطنين الحقيقية بدلاً من البحث عن رسائل دعم من هنا وهناك.
وجاءت الوساطات بعدما أعاد نشطاء ومعارضون للسيسي تداول فتوى لشيخ الأزهر أصدرها عام 2013، على مستوى واسع قبيل تظاهرات يوم الجمعة الماضي تحت عنوان "جمعة الخلاص"، أكد خلالها الطيب أن المعارضة السلمية لولي الأمر جائزة شرعاً، مشيراً إلى أن العُنْف والخروج المُسلَّحَ على الحاكم معصيةٌ كبيرة، لكنه ليس كفراً.
وعاد شيخ الأزهر نهاية الأسبوع الماضي من فرنسا بعد إجراء جراحة ناجحة بالعين في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، وكان ذلك استكمالاً للرحلة العلاجية التي بدأها الطيب في شهر يوليو/ تموز الماضي، التي شملت إجراء بعض الفحوصات الطبية، وإجراء عملية جراحية بالعين.
من جهة أخرى، كشفت مصادر سياسية أن الحديث بشأن إصلاحات سياسية وانفراجة ما، أخذ في التراجع داخل دوائر النظام، بعد "مرور تظاهرات الجمعة الماضي بسلام". وكشفت أن هناك من أوعز للسيسي بأن السبب الأساسي لخروج تلك التظاهرات وتجاوب قطاعات كبيرة شعبية معها، هو المعاناة الاقتصادية وبعض القرارات الأخيرة في هذا الصدد، وأنه ليس هناك أي اضطرار لتقديم تنازلات سياسية.
ولفتت المصادر، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، إلى أنه على الرغم من النصائح المقدمة للنظام بتقديم حزمة امتيازات اقتصادية للمواطنين ومحدودي الدخل بعد إجراءات تخفيض الدعم الأخيرة، إلا أن الأزمة الاقتصادية وغياب التمويل تكبل أيدي أجهزة الدولة في تلبية مقتضيات تلك الخطة لتهدئة الشارع وامتصاص غضبه، كاشفة أن السيسي طلب من حلفاء ودول صديقة بالمنطقة تقديم يد العون له بمساعدات اقتصادية، إلا أن تلك المحاولات لم تكن مجدية في ظل أزمات يواجهها الحلفاء في الوقت الراهن؛ في إشارة الى الإمارات والسعودية، اللتين أكدتا أنهما ليس بوسعهما تقديم مساعدات اقتصادية، لكن في المقابل أبدتا استعدادهما لتقديم مساعدات سياسية وإعلامية عبر ما تملكانه من وسائل.
وبحسب المصادر، فإن هناك تحركات واسعة لدى النظام لتدبير السيولة المالية اللازمة لتنفيذ حكم واجب النفاذ صادر لصالح أصحاب الرواتب بأحقيتهم في ضم العلاوات الخمس، وذلك لكسب ثقتهم في ظل القوة العددية الهائلة لأصحاب المعاشات وما يمكن أن يساعد به تنفيذ ذلك الحكم من حالة رضا لدى الشارع.
وفي وقت سابق، أيدت المحكمة الإدارية العليا حكم محكمة القضاء الإداري بإضافة 80 في المائة من قيمة آخر خمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب الرواتب، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط. وكان رئيس اتحاد أصحاب الرواتب البدري فرغلي، قد أقام دعوى قضائية للمطالبة بضم العلاوات الخمس إلى الأجر المتغير لأصحاب الرواتب. وقضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في جلستها المنعقدة في إبريل/ نيسان 2018، بوقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري الصادر بإضافة نسبة الـ80 في المائة من قيمة العلاوات الخمس إلى الأجر المتغير لأصحاب الرواتب. وجاء حكم محكمة الأمور المستعجلة في ضوء الاستشكال المقدم بهذا الشأن من وزارة التضامن الاجتماعي.

وأخيرًا : شيخ الأزهر ينقلب على السيسي ويصدر فتوى حاسمة تهز شوارع مصر .. ودعوة عاجلة للإطاحة بحكم العسكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا : شيخ الأزهر ينقلب على السيسي ويصدر فتوى حاسمة تهز شوارع مصر .. ودعوة عاجلة للإطاحة بحكم العسكر، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا : شيخ الأزهر ينقلب على السيسي ويصدر فتوى حاسمة تهز شوارع مصر .. ودعوة عاجلة للإطاحة بحكم العسكر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق