عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الكاتب الفلسطيني عبدالباري عطوان، إن المملكة العربية السعودية اكتشفت خيانة أمريكا لها، وقررت وقف التصعيد تجاه إيران، والذهاب نحو الحوار والحلول السلمية.

وذكر عطوان في فيديو جديد، رصده محرر "اليمن السعيد "أن أمريكا ليست مستعدة لتقيدم أي جندي امريكي للدفاع عن السعودية، وأنها بدأت بسحب سفنها وحاملات الطائرات التابعة لها من الخليج. 


  جديد اليمن السعيد:  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


                                                                                                                                                                                 
 

 

ونوه عطوان إلى أن الأسرة الحاكمة في السعودية، باتت تدرك أن أي حرب جديدة ، هي مكلفة جدا وخطر كبير على البلاد وعلى الأسرة الحاكمة نفسها، وبالتالي قررت تلتقي بوسطاء للتهدئة مع إيران والجنوح للسلم.

تفاصيل أخرى تجدونها في الفيديو أدناه:

عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق