ورد الآن : أول رد حوثي عاجل على إعلان السعودية وقف الحرب في اليمن

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصفت مصادر اعلامية تابعة لمليشيا الحوثي، مساء اليوم الجمعة، ما أوردته وكالة “رويترز” بان السعودية تدرس وقفا لإطلاق النار في اليمن؛ وتجري اتصالات مع الانقلابي المشاط؛ بالمزاعم.

وقالت المصادر بأن “المصادر الدبلوماسية تزعم لوكالة رويترز أن السعودية تدرس بجدية مبادرة (ما يسمى) الرئيس المشاط لوقف إطلاق النار في اليمن. 


  جديد اليمن السعيد:  

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


                                                                                                                                                 

وصفت مصادر اعلامية تابعة لمليشيا الحوثي، مساء اليوم الجمعة، ما أوردته وكالة “رويترز” بان السعودية تدرس وقفا لإطلاق النار في اليمن؛ وتجري اتصالات مع الانقلابي المشاط؛ بالمزاعم.

وقالت المصادر بأن “المصادر الدبلوماسية تزعم لوكالة رويترز أن السعودية تدرس بجدية مبادرة (ما يسمى) الرئيس المشاط لوقف إطلاق النار في اليمن.

واضافت: مصدر عسكري يزعم لرويترز ان السعودية فتحت اتصالا مع مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى عبر طرف ثالث.

وكانت ثلاثة مصادر دبلوماسية ومصدران مطلعان آخران، قالوا لـ”رويترز” اليوم الجمعة، إن المملكة العربية السعودية تدرس بجدية شكلا من أشكال وقف إطلاق النار في محاولة لوقف تصعيد الصراع؛ وفقا لـ”رويترز”.

وقال مصدر عسكري كبير في اليمن مقرب من الحوثيين إن السعودية ”فتحت اتصالا“ مع مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للحوثيين عبر طرف ثالث لكن لم يتم التوصل لاتفاق.

وتدرس السعودية اقتراحا للحوثيين المتحالفين مع إيران في اليمن لوقف إطلاق النار، الأمر الذي قد يعزز جهود الأمم المتحدة إذا تم التوصل لاتفاق لإنهاء حرب مدمرة تشوه سمعة الرياض.

ورد الآن : أول رد حوثي عاجل على إعلان السعودية وقف الحرب في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : أول رد حوثي عاجل على إعلان السعودية وقف الحرب في اليمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : أول رد حوثي عاجل على إعلان السعودية وقف الحرب في اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق