دوران عجلة العمل في شركة الغاز بعدن عقب حجز رصيدها المالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت مصادر في وزارة النفط عن التوصل اخيرا الى اتفاق قضى بإعادة دوران عجلة العمل بشركة الغاز في العاصمة عدن الى نشاطها المعتاد في تعبئة وتوزيع اسطوانات الغاز وذلك عقب توقفها خلال الفترة القليلة الماضية نظرآ لبعض الظروف والمشاكل المالية التي واجهتها الشركة جراء حجز رصيدها المالي المخصص للمتاجرة في البنك المركزي عدن وعدم قبول البنك المركزي فرع مأرب للاشعارات البنكية الصادرة اليه من قبل البنك المركزي في عدن .

واضافت المصادر انه وأمام ذلك وفي خضم الجهود التي تبذلها شركة الغاز فرع عدن وتحت اشراف مباشر ومتابعة من قبل الاخ الوكيل المساعد لوزارة النفط د. عبدالسلام حُميد وبعد سلسلة من اللقاءات التي تم عقدها مع الاطراف المعنية ، فقد تمكن فرع شركة الغاز بعدن
من توفير المبلغ المطلوب ليبدأ بعدها العمل منذ يوم الأربعاء الماضي ووصول مجموعة من ناقلات الغاز القادمة من مأرب اليوم الجمعة الى عدن ، ولفتت المصادر ايضا الى ان هناك دفعات جديدة من ناقلات الغاز ستصل خلال اليومين القادمين تباعاً .

واشارت المصادر بالقول : " كما ان محطات توزيع الغاز الخاصة هي الأخرى ستعاود نشاطها خلال اليومين القادمين عقب توقف دام لفترة وصلت نحو 15 يوم بسبب بعض الأشكالات التي تم حلها يوم امس الخميس بتعاون كبير من قبل الأخ انور سالم حسان القائم بأعمال رئيس المؤسسة العامة للنفط والغاز والمدير التنفيذي لشركة الغاز ونائبه الأخ ناصر المقرحي " .

كما طمئنت المصادر سكان العاصمة المؤقته عدن بأن مادة الغاز ستتدفق خلال الأيام القادمة وستشهد محافظة عدن حالة من الاستقرار التمويني من هذه المادة الخدمية الهامة والمرتبطة بحياة المواطن والمجتمع .

من جهته الوكيل المساعد لوزارة النفط د. عبدالسلام حُميد كان قد ثمّن عاليا دور وجهود مدير فرع شركة الغاز بعدن الاخ مراد ناصر شيخ والموظفين في ادارته ، ودور الأخ فضل صويلح مدير الصناعة والتجارة بمحافظة عدن وفريق عمله الميداني والأخ جمال العولقي مندوب رقابة الشركة ، شاكرا اياهم على جهودهم المبذولة لضمان ايصال المادة للمستهلك وفرض الرقابة السعرية عليها .

ومن جانب اخر في اجتماع له مؤخرا مع الاخوة وكلاء تعبئة وتوزيع الغاز ، حث الاخ وكيل وزارة النفط د. حُميد ، كافة الاخوة الوكلاء على مضاعفة جهودهم والالتزام بكافة أنظمة ولوائح الشركة واستشعار المسؤولية في هذه الظروف المعقدة التي تعيشها البلد وقال بانها تتطلب تعاون الجميع بالتنسيق مع السلطات المحلية ومسؤولي المديريات ومراكز الأمن ومسؤولي الصناعة والتجارة ، محذرآ من ان الوزارة وشركة الغاز ستتخذ كافة الأجراءت القانونية بحق من يثبت تلاعبهم بأخفاء المادة او بيعها بصورة مخالفة لأسعار الشركة المعتمدة رسمياً .

دوران عجلة العمل في شركة الغاز بعدن عقب حجز رصيدها المالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوران عجلة العمل في شركة الغاز بعدن عقب حجز رصيدها المالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوران عجلة العمل في شركة الغاز بعدن عقب حجز رصيدها المالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق