مليشيا مأرب الاخوانية المحُتلة لشبوة تختطف الصحفي الجنوبي" صالح مساوى " منذ يومين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مليشيا مأرب الاخوانية المحُتلة لشبوة تختطف الصحفي الجنوبي" صالح مساوى " منذ يومين

أقدمت مليشيا مأرب الاخوانية المحتلة لمحافظة شبوة على اعتقال الصحفي "صالح مساوى"  وذلك ضمن حملة الاختطافات والاعتقالات التي تنفذها بحق الناشطين والاعلاميين الجنوبيون في محافظة شبوة ومديرياتها .

وقالت مصادر مقربة من الصحفي مساوى، ان مليشيا حزب الاصلاح " مليشيا مأرب الاخوانية" أنه تعرض للاختطاف اثناء قيامه بعمله الصحفي لتغطية مظاهرة ابناء عزان أمس الاول.

واكدت المصادر ان الصحفي مساوى تعرض للاعتداء الوحشي وتم اختطافه بشكل تعسفي خلال تغطيته الصحفية للمظاهرة التي قامت المليشيا بقمعها والاعتداء على المتظاهرين بالضرب واطلاق الرصاص الحي واعدام احد المتظاهرين رمياً بالرصاص.

ودعت المصادر الصحفيين الجنوبيين أولاً بالتضامن مع زميلهم الصحفي " صالح مساوى " . كما ناشدت المنظمات الحقوقية والصحفية الى ممارسة ضغوطاتها على مليشيا مأرب الاخوانية بالافراج الفوري على الصحفي مساوى .

وتواصل مليشيا حزب الاصلاح التي قدمت من مأرب الى شبوة ارتكاب انتهاكاتها الجسيمة المتنوعة والاعتداءات والاختطافات الاعدامات في شبوة ومداهمة المنازل وانتهاك حرماتها دون أي وازي ديني او اخلاقي.

مليشيا مأرب الاخوانية المحُتلة لشبوة تختطف الصحفي الجنوبي" صالح مساوى " منذ يومين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا مأرب الاخوانية المحُتلة لشبوة تختطف الصحفي الجنوبي" صالح مساوى " منذ يومين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا مأرب الاخوانية المحُتلة لشبوة تختطف الصحفي الجنوبي" صالح مساوى " منذ يومين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق