خطة أمنية و إجراءات مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة بلحج

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خطة أمنية و إجراءات مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة بلحج

2019/10/05م الساعة 11:10 AM (الأمناء نت/ الاتحاد:)

كشفت السلطات الأمنية في محافظة لحج، تنفيذ خطة أمنية جديدة ضمن الجهود الرامية إلى ترسيخ الاستقرار وإفشال أية مخطط تخريبية تهدف إلى نشر الفوضى، وإقلاق السكينة العامة داخل المحافظة.
وأفاد مسؤول أمني في شرطة لحج لـ«الاتحاد» بأن الأجهزة الأمنية أعدت خطة طارئة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين بالمحافظة، لافتاً إلى أن الخطة تتضمن إجراءات أمنية مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة، وإفشال أية تحركات لعناصر تخريبية وخارجة عن النظام والقانون تسعى لنشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة.
وأضاف أن التحركات الأمنية جاءت بشكل احترازي لتأمين المحافظة، وخصوصا مديريتي الحوطة وتبن، في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظات الجنوبية المحررة، لافتا إلى أن هناك تنسيقاً مشتركاً بين الأجهزة الأمنية في محافظة لحج والعاصمة عدن من أجل توحيد جهودهما بما يسهم في تطبيع الأوضاع وفرض الأمن والاستقرار.
وأشارت المصادر الأمنية إلى أن قوات مشتركة في لحج وعدن دهمت عدداً من المنازل المشتبه بها، عقب أنباء عن تمركز عناصر إرهابية ومطلوبة أمنياً في تلك المنازل، موضحا أن حملة التعقب والدهم التي نفذتها القوات تأتي في إطار الأدوار الأمنية المشتركة التي تهدف إلى رصد تحركات عناصر من القاعدة وداعش ومطلوبين أمنياً، وضرب أوكارهم.
من جانبه، أعلن مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد عن بدء تنفيذ حملة لحظر تجوال الدراجات النارية في المساء، موضحاً أن هذا القرار جاء عقب استغلال العناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون لهذه الوسيلة في تنفيذ مخططاتهم وعملياتهم الإجرامية داخل المديريات في المحافظة.
وأوضح أن الأجهزة الأمنية تواصل تحركات الرامية إلى تقييد تحركات العناصر الإرهابية والتخريبية وإفشال مخططاتهم الإجرامية الرامية لاستهداف أمن واستقرار لحج، لافتا إلى أن الأوضاع الراهنة في لحج تتطلب رفع اليقظة العالية والجاهزية القتالية لتثبيت الأمن في كافة أنحاء لحج.

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

خطة أمنية و إجراءات مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطة أمنية و إجراءات مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة بلحج، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطة أمنية و إجراءات مشددة تهدف إلى ترسيخ السكينة العامة بلحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق