انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية لمركز الثمير الملحه

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية لمركز الثمير الملحه

2019/10/05م الساعة 12:26 PM (الأمناء نت/ خاص:)

وسط حضور جماهيري كبير دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ردفان.. الحبيلين صباح السبت الموافق 5/10/2019 م الاجتماع التأسيسي لتشكيل القيادة المحلية لمركز الثمير الملحة.
وفي الاجتماع الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم القى الأخ عبدالله احمد علي الكادح رئيس مركز  انتقالي الثمير الملحة  كلمة ترحيبية رحب في مستهلها بقيادة انتقالي ردفان على حضورها لتدشين مركز  الثمير والملحه الانتقالي شاكرا الثقة التي منحت له لقيادة هذا المركز.  
واضاف :"نتمنى ان يوفقنا الله بالعمل الجاد مع اعضاء هذا المركز لخدمة أهلنا وتحقيق الترابط المجتمعي في كل ردفان والمضي قدماً لتحقيق اهدافنا العامة في استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة اننا سواء في الثمير ?و الملحة فنحن جسد واحد وأسرة واحدة والمرحلة هي مرحلة كفاح وترابط جنوبي ورص الصفوف لمواجهة القوى المتربصة بالجنوب".
واختتم كلمته بالتوفيق للجميع في اداء مهامهم.
بعد ذلك القى العقيد فيصل محمد عمر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ردفان كلمة نقل في بدايتها تحيات قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي شاكرا الحضور المتميز لاعضاء هذا المركز.
وقال:  كم يسعدنا ويشرفنا ان نكون اليوم هنأ  في منطقة الثمير هذه المكان العريق الذي عرف بكوادره المثقفة منذ فجر الثورة الاكتوبرية والذين شغلوا مناصب التنوير والبناء في ردفان قديما وحديثا.
واضاف :"لقد شكل تاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي  الخطوة الفعلية الحقيقية في استعادة دولتنا من خلال كيان موحد وقوي لا تهزه العواصف او المؤمرات. وهانحن اليوم هنأ لتدشين وتأسيس قيادة هذا المركز وقوفا عند تنفيذ قرارات رئاسة المجلس ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزٌبيدي".
واشار عمر :"ان المجلس الانتقالي في ردفان قد فتح صدره للجميع وان سقفنا جميعاً هو ردفان ومن كان سقفه ردفان فإن الجنوب هو داره لان ردفان هو رمز لكل الجنوب..لان ردفان هو رمز لكل الثائرين الاحرار  ليس على مستوى الجنوب فحسب ولكن على مستوى العالم العربي كله".
واختتم عمر كلمته بتمنياته بالتوفيق والنجاح لاعضاء هذا المركز في اختيار قيادتهم.
من جانبه الأستاذ علي حسن رئيس الادارة الاعلامية  ردفان قرأَ على الحاضرين مقتطفات من برنامج آلية عمل المراكز الانتقالية ومهامها.
بعدها تم اختيار قيادة ممثلة للمركز من الحاضرين عن طريق التصويت المباشر  وهم على النحو التالي: 
1- عبدالله احمد علي الكادح ..رئيساً
2- عارف احمد جبر..  نائباً.
3- محمد محسن هادي مسؤول تنظيمياً.
4- انور شائف محمد .. مسؤول الشؤون الاجتماعية.
5- صالح محمود نصر.. مسؤول جماهيري.
6- عبدالله محمد يحيى البعم.. مسؤول الخدمات والتنمية.
7- محمد بن محمد ناصر ..مسؤول التثقيف والارشاد.
8- شائف صالح محمد.. مسؤول الأمن المجتمعي.وجمال محمد ثابت نائبا له.
9- فكري ثابت محمد.. مسؤول الشباب والطلاب.
10- عبدالفتاح حيدره سلام.. مسؤول رصد الانتهاكات.
هذا وقد تشرف الاجتماع بحضور الأخ منير فضل عبدالله عضو انتقالي المحافظة وكلا من: العقيد بالليل طاهر وعبدالله الحضرمي وعبدالرزاق الشعيبي ومقبل نصر عنتر العبسري وصالح سعد وتوحيد مهدي والشيخ محمد فضل وعمار راجح وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس اقالي ردفان ولجانها العاملة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية لمركز الثمير الملحه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية لمركز الثمير الملحه، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية لمركز الثمير الملحه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق