عاجل :االملك سلمان وولي عهده يفاجئون الجميع ويبعثون رسالة هامة وطارئة للرئيس السيسي ويطالبوة بتنفيذ هذا الشيء على وجهة السرعة "النص"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى يوم العبور. وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأعربا باسمهما واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن "أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس المصري، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار". 


  جديد اليمن السعيد:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مذيعة الجزيرة علا الفارس تفجر فضيحة مزلزلة عما يحدث في قنوات mbc ..وهذا ما حدث لـ‘‘سارة عبدالعزيز ولجين عمران’’ (فيديو)

 

 

نجل عادل إمام يفاجأ بجثمان طفلته داخل حقيبة .. وكلمات مؤثرة لعمها رامي ”تهز” انستجرام (صورة)

 

 

عاجل:"فيديو" فتاة تتعرى في احد شواطي الكويت #متعريه_الكويت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


                                                                                               

عاجل :االملك سلمان وولي عهده يفاجئون الجميع ويبعثون رسالة هامة وطارئة للرئيس السيسي ويطالبوة بتنفيذ هذا الشيء على وجهة السرعة "النص" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل :االملك سلمان وولي عهده يفاجئون الجميع ويبعثون رسالة هامة وطارئة للرئيس السيسي ويطالبوة بتنفيذ هذا الشيء على وجهة السرعة "النص"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل :االملك سلمان وولي عهده يفاجئون الجميع ويبعثون رسالة هامة وطارئة للرئيس السيسي ويطالبوة بتنفيذ هذا الشيء على وجهة السرعة "النص".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق