برعاية الانتقالي واللواء الخامس .. اشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي بردفان

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن برعاية الانتقالي واللواء الخامس .. اشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي بردفان

2019/10/05م الساعة 03:19 PM (ردفان/الأمناء نت/ وضاح الحالمي)

أقيم في مقر   مبنى امن ردفان  لقاء لأشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي في المديرية وزيادة عدد الأعضاء فيه ، ويأتي هذا الاشهار برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي بردفان واللواء الخامس  ، وخلال اللقاء  الذي  حضره مختار النوبي قائد اللواء الخامس وفيصل محمد عمر رئيس انتقالي ردفان وعبدالحكيم صايل مدير أمن ردفان وعدد من الشخصيات ، ناقش الحاضرين عبر عدد من الكلمات والمداخلات  عدد من الأمور التي تتعلق بعمل مكتب الصلح الذي يهدف إلى حل النزاعات الشخصية والمجتمعية  وضرورة دعمه ومساندته  .
وقال رئيس مكتب الصلح صالح  طويح أن المكتب تم انشاؤه بدعم من المجلس الانتقالي بالمديرية  والمحافظة وايضا الحزام الامني وقد عمل المكتب بشكل طوعي منذ أربع سنوات برغم عدم توفر الإمكانيات   ، لافتا إلى أن  المكتب قد نجح  في حل العديد من القضايا المجتمعية في في الفترة الماضية ،  مطالبا بالوقوف إلى جانب مكتب الصلح .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

برعاية الانتقالي واللواء الخامس .. اشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي بردفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية الانتقالي واللواء الخامس .. اشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي بردفان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية الانتقالي واللواء الخامس .. اشهار مكتب الصلح والتحكيم الشرعي بردفان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق