قائد قوات التحالف العربي بعدن يتفاعل مع معاناة الطفل"أحمد" ويوجه بشراء منزل لأسرته.

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد قوات التحالف العربي بعدن يتفاعل مع معاناة الطفل"أحمد" ويوجه بشراء منزل لأسرته.

 تفاعل العميد راشد الغفلي قائد قوات التحالف العربي بعدن مع القصة الصحفية الإنسانية التي أبرزت معاناة الطفل "أحمد" وأسرته التي تم تداولها مؤخرا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت إستجابة القائد الغفلي فور إطلاعه على تفاصيل معاناة الطفل التي تناولها الزميل الإعلامي "رائد علي شايف" في قصة صحفية إنسانية حملت عنوان ( أحمد.. صراع الطفولة والمسؤولية)،حيث وجه بشراء منزل ملك لأسرته أو نقلهم إلى منزل استئجار طويل الأمد مع تلبية احتياجات الأسرة وعلاج والد الطفل.

وشكلت الإستجابة السريعة من قبل قائد قوات التحالف العربي لمعاناة الطفل وأسرته بشارة خير وسعادة على محيا أفراد الأسرة الذين ذرفوا دموع الفرحة بعد إبلاغهم بهذه المكرمة الخاصة.

وتندرج هذه المكرمات ضمن اهتمام قيادة التحالف العربي بمعاناة الأسر الفقيرة على مستوى جميع المحافظات المحررة، حيث سبق وأن قدم العميد راشد الغفلي عديد المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة وكان له شرف الإسهام في تخفيف معاناتهم، من منطلق تلمس احتياجات المواطنين، ومد يد العون والمساعدة لهم.

قائد قوات التحالف العربي بعدن يتفاعل مع معاناة الطفل"أحمد" ويوجه بشراء منزل لأسرته. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد قوات التحالف العربي بعدن يتفاعل مع معاناة الطفل"أحمد" ويوجه بشراء منزل لأسرته.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد قوات التحالف العربي بعدن يتفاعل مع معاناة الطفل"أحمد" ويوجه بشراء منزل لأسرته..

أخبار ذات صلة

0 تعليق