مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت يناقش تقارير أدائه

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت اليوم برئاسة رئيس المجلس نبيل بن صالح تقرير عن نشاط الادارة التنفيذية ما بين اجتماعي المكتب التنفيذي ، وآخر عن الخانات التعاقدية التي تم اعتمادها من قبل صندوق دعم التعليم بالمحافظة لمدارس ومراكز ذوي الإعاقة بوادي حضرموت .

وأقر موعد الاحتفال باليوم العالمي للمعاق في الثالث من ديسمبر 2019م وكلف الإدارة التنفيذية بوضع التصور الخاص للاحتفال بهذه المناسبة في وقت مبكر ، وناقش مقترحات بالمسح الميداني لذوي الإعاقة ومشروع دراسة لبرامج التأهيل والتدريب لمدارس ومراكز ذوي الإعاقة في المحافظة حضرموت على ضوء مخرجات الرؤية المستقبلية لأوضاع جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان " حضرموت رائدة في ادماج ذوي الإعاقة بالمجتمع " . إضافة الى مناقشة التصور الخاص بعقود نقل طلاب مدارس ومراكز الرعاية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة .

كما استعرض المكتب التنفيذي تقرير نتائج نزول اللجنة المشكلة من المجلس المحلي بمديرية سيئون بشأن حل مشكلة مدرسة متلازمة داون بسيئون والاجراءات المناسبة المتخذة بشأن ذلك، بالإضافة الى إقرار التصور الخاص عن عقود نقل الطلاب الى مدارس ومراكز الرعاية والتأهيل بوادي حضرموت.

وإقرار المكتب التنفيذي التقرير المالي لشهري أغسطس وسبتمبر 2019م الذي بين حجم الإيرادات والمصروفات بموجب بيان مفردات الاستخدامات المحددة بالموازنة التشغيلية للمجلس.

مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت يناقش تقارير أدائه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت يناقش تقارير أدائه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت يناقش تقارير أدائه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق